بالدرهم الإماراتي … سعر ومواصفات QX80 موديل 2023 ……

تم النشر في 15 أبريل 2023

تسعى شركة إنفينيتي اليابانية إلى تعزيز تواجدها في السوق الإماراتي من خلال إطلاق نسخة QX80 موديل 2023، وهي سيارة SUV رياضية متعددة الاستخدامات.

وتتوفر السيارة في السوق الإماراتي عبر ثلاث فئات مجهزة بالمميزات التقنية والتجهيزات الفاخرة الحديثة. يهدف هذا الإطلاق إلى تلبية احتياجات العملاء في السوق الإماراتي المتطلبة للسيارات الرياضية والفاخرة ذات الأداء العالي.
ونقدم لكم موقع ملك كارز اسعار ومواصفات السيارة في السوق الاماراتي .

تضم سيارة إنفينيتي QX80 موديل 2023 محركًا بسعة 5600 سي سي وثماني أسطوانات (8 سلندر)، مما يمكنها من توليد قوة قصوى تصل إلى 400 حصان وعزم دوران يصل إلى 560 نيوتن متر. تتميز السيارة أيضًا بناقل حركة أوتوماتيكي عالي الأداء، وتقنية الدفع الرباعي .

تأتي سيارة إنفينيتي QX80 موديل 2023 مجهزة بمقاعد كهربائية قابلة للتعديل ومغطاة بجلد نابا الفاخر، بالإضافة إلى شاشة ملونة تعمل باللمس بحجم 12.3 بوصة تدعم تطبيقات Apple CarPlay و Android Auto الحديثة، وعجلة قيادة متعددة الوظائف، ومكيف هواء أوتوماتيكي، بالإضافة إلى حزمة من أدوات المساعدة في القيادة.

تتضمن سيارة إنفينيتي QX80 موديل 2023 ميزات مثل مفتاح بدء التشغيل عن بعد، وزر تشغيل وإيقاف المحرك، بالإضافة إلى حساسات الحركة وكاميرا للمتابعة، وميزة رصد ومتابعة المسارات والحركة العابرة ومناطق النقطة العمياء.

وتأتي السيارة بعوامل امان منها :

الوسائد الهوائية .

نظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS .

نظام توزيع قوة الفرامل EBD .

مساعد مكابح BA .

نظام الثبات الالكتروني ESP .

تأتي السيارة انفينيتي QX80 في السوق الاماراتي بسعر يتراوح بين 325 الف درهم الي 360 الف درهم .

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا