ارخص عربية 7 راكب في مصر …. سعر ومواصفات

تم النشر في 15 أبريل 2023

تعتبر سيارة دفسك 330s الصينية ، واحدة من أرخص السيارات الفئة العائلية في السوق المصري ، برغم أن السيارة ظهرت مؤخرا في السوق المصري ، إلا أنها حصلت علي إعجاب عدد كبير من العملاء ، ووصلت مبيعاتها خلال ال5 سنوات الماضية إلي أكثر من 7 الاف سيارة ،وتفوقت في تقديم السيارة بأحسن الامكانيات و الجودة حيث أنها وفرت العديد من الإمكانيات التي قد يبحث عنها أي فرد ، و الأهم من ذلك أن الفئة السعرية التي تقدم بها السيارة تعتبر مناسبة بالنسبة للمميزات التي تقوم بتقديمها، تقدم السيارة عبر خمس فئات من التجهيزات.

تأتي السيارة بأبعاد: ( الطول X العرض X الإرتفاع)(4400مم x 1705مم x 1790مم) و قاعدة عجلات تأتي بقياس 2725مم

السيارة تتخذ شكل الهاتشباك الخارجي ولها شكل عصري و انسيابي بسيط يناسب فئة كبيرة من الجمهوروالتي لاتظهر فيها اي خطوط كثيرة ، فالسيارة اعتمدت في التصميم علي الإنسيابية بشكل كبير. تأتي السيارة بمصابيح أمامية وخلفية هالوجين، ومصابيح ضباب، وجنوط رياضية مقاس 15 بوصة، ومرايا كهربائية، وحامل أمتعة على السقف، وزجاج خلفي ملون.

تأتي سيارة دفسك 330S الفئة الأولي بمحرك 4 سلندر سعة 1250 سي سي بقوة 95 حصاناً ، بينما تقدم الفئات الأخري بمحرك 1500 سي سي رباعي الأسطوانات أيضاً ، حيث يضخ قوة قدرها 115 حصاناً، مقترن بناقل حركة يدوي (مانيوال) مكون من 5 سرعات، بتقنية الدفع الأمامي للعجلات.

تأتي السيارة بتجهيزات داخلية منها مقاعد جلد ،وشاشة 7 بوصة تعمل باللمس تدعم Apple Car Play و Android Auto وBluetooth ، بالإضافه إلي نظام صوتي ترفيهي و مدخل USB و AUX ، وحساسات حركة لسهولة الركن ، بالإضافة إلي كاميرا خلفية ، و مرايا كهربائية التحكم، و تكييف إلكتروني، مقصورة السيارة مزوده ب 7 مقاعد.

تأتي السيارة بتجهيزات امان منها :

الوسائد الهوائية للحماية .

ونظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS .

قفل مركزي للابواب .

قفل الابواب تلقائي عند السير .

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا