الاسعار الجديدة لسيارة فيات تيبو 2023 في السوق المصري .. تفاصيل .

تم النشر في 24 يونيو 2023

تحظى سيارة فيات تيبو موديل 2023 بشهرة كبيرة داخل السوق المحلي، وذلك بعد إصدار الشركة لحركة الزيادات السعرية الأخيرة التي جعلتها تقدم بسعر رسمي يبدأ من 825 ألف جنيه .

وخروجها من بين طرازات الفئة الاقتصادية التي كانت تنتمي لها سابقًا. وتتميز السيارة بتصميم أنيق وجذاب، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الميزات التقنية والأمان.
نستعرضها معكم في موقع ملك كارز .

تتميز سيارة فيات تيبو موديل 2023 بمحرك 1600 سي سي بقوة 110 حصانا و 152 نيوتن/متر، مع ناقل حركة “سداسي” النقلات أوتوماتيكي الحركة، ونوع الجر “أمامي”.

يوفر هذا المحرك أداء قوي واقتصادية في استهلاك الوقود، مما يجعل السيارة خيار مثالي للأفراد والعائلات الذين يبحثون عن سيارة متعددة الاستخدامات. كما يتميز ناقل الحركة الأوتوماتيكي بسلاسة وسرعة استجابة .

تتميز سيارة فيات تيبو موديل 2023 بزمن تسارع سريع، حيث تستطيع الوصول من وضع النقطة 0 إلى سرعة 100 كم/س في غضون 11.2 ثانية. كما تصل السرعة القصوى للسيارة إلى 192 كم/س .

مما يجعلها خيارًا مثاليًا للأفراد الذين يحبون القيادة الرياضية. وبالإضافة إلى ذلك، فإن السيارة تتميز بأداء اقتصادي في استهلاك الوقود، حيث تستهلك نسبة من الوقود تقدر بـ 6.3 لتر/100 كم .

تأتي السيارة بأبعاد (طول × عرض × ارتفاع ) (4369 مم × 1542 مم × 1494 مم ) و ارتفاع عن الارض 15 سم ، ومساحة تخزين خلفية 440 لتر .

تتميز سيارة فيات تيبو موديل 2023 بتصميم خارجي عصري وجذاب، حيث تجمع بين الأناقة والقوة في آن واحد. وتشمل مواصفاتها الخارجية على سطح أمامي مميز يتميز بشبكة الكروم العريضة والمصابيح الأمامية الحادة .

وجسم متين وعريض يعكس القوة والاعتمادية، وخطوط تصميمية سلسة وناعمة تضفي على السيارة لمسة من الأناقة والرقي. كما تتميز السيارة بجنوط كبيرة وأنيقة، ومرايا جانبية باللون السيارة ومصابيح خلفية LED .

وتشمل مواصفاتها الداخلية على مقاعد مريحة ومناسبة لعدد كبير من الركاب، وتصميم داخلي أنيق وعصري يتميز بجودة التصنيع والتشطيب ، ولوحة عدادات رقمية عالية الدقة توفر معلومات دقيقة عن حالة السيارة وأدائها .

وشاشة لمس كبيرة توفر وسائل الترفيه والاتصال بالأجهزة المحمولة، ونظام صوتي عالي الجودة يوفر تجربة استماع رائعة للموسيقى، ونظام تحكم في درجة الحرارة يوفر راحة وتحكم كامل في درجة الحرارة داخل السيارة .

تتميز سيارة فيات تيبو موديل 2023 بمجموعة كبيرة من الميزات الأمانية، ومن بين العوامل الأمانية التي تتمتع بها السيارة:

نظام الفرامل المانع للانغلاق ABS .

نظام الثبات الإلكتروني ESP .

نظام المساعدة على الثبات في المنحنيات CBC .

نظام مساعدة السائق الذكي ، كاميرا الرؤية الخلفية .

نظام الوسائد الهوائية للحماية .

نظام تثبيت مقاعد الأطفال ISOFIX .

وتعمل كل هذه الميزات الأمانية على توفير حماية إضافية للركاب، وتساعد على تفادي الانزلاق والانحرافات، وتحافظ على استقرار السيارة أثناء القيادة، وتساعد على تفادي الاصطدامات والحوادث.

لذلك، تعتبر سيارة فيات تيبو موديل 2023 خيارًا ممتازًا للأفراد الذين يبحثون عن سيارة آمنة وموثوقة في القيادة.

فئات وأسعار فيات تيبو موديل 2024

الفئة السعر مقارنة
فيات تيبو 2024 | فيات تيبو 2024 اتوماتيك / Base 1,225,000 جنيه
فيات تيبو 2024 | Highline 1,400,000 جنيه
اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا