السعر الجديد للسيارة الاكثر شهرة في فئتها رينو داستر 2023 …تفاصيل

تم النشر في 25 يونيو 2023

شركة رينو، وهي عملاقة السيارات الفرنسية، نجحت في تعزيز السوق المصرية بتشكيلة متنوعة من السيارات، بدءًا من السيدان والهاتشباك ووصولًا إلى الفئة الرياضية المتعددة الاستخدام SUV .

بما في ذلك النسخة الشهيرة “داستر” التي أعيد إطلاقها على السوق المحلية بموديلات 2023. وتتميز سيارات رينو بتقنيات عالية وتصاميم مبتكرة.

مما يجعلها خيار جيد للمستهلكين المصريين الذين يبحثون عن سيارات ذات جودة عالية وأداء ممتاز، وبأسعار تنافسية في السوق.
ونستعض معكم في موقع ملك كارز مواصفات رينو داستر وسعرها الجديد في السوق المصري .

تتميز سيارة رينو داستر موديل 2023 بتصميم خارجي رياضي وجذاب، حيث يتميز بوجود أقطاب ثنائية على جانبية السقف، وجنوط رياضية تعزز من مظهر السيارة، بالإضافة إلى قاعدة عجلات طولها 2674 ملم .

تأتي بأبعاد تصل إلى 4341 مم طول و1804 مم عرض و1693 مم ارتفاع. يتميز تصميم السيارة بمظهر جذاب وعصري يلبي رغبات العملاء في الحصول على سيارة عملية ومناسبة للأغراض اليومية، مع مزيج من الأناقة والرياضية .

تتميز سيارة رينو داستر موديل 2023 بمجموعة من الميزات القياسية التي توفر للعملاء راحة وأمان أثناء القيادة، حيث تشمل مكيف الهواء والقفل المركزي والمرآة الجانبية الكهربائية ومرآة التعتيم الداخلية.

بالإضافة إلى شاشة تعمل باللمس وتمكن من التحكم بالأوامر الصوتية عبر عجلة القيادة، وأربع نوافذ كهربائية. وتتضمن حزمة مميزات للمساعدة مثل حساسات الركن وكاميرا خلفية، مما يجعل الركن والمناورة أسهل .

تعتمد السيارة على علبة تروس أوتوماتيكية الأداء CVT “جر أمامي”، مع محرك 1600 سي سي رباعي الأسطوانات، والذي يتميز بقدرات فنية عالية، إذ يمكنه إنتاج قوة تبلغ 115 حصانًا وعزم دوران 156 نيوتن/متر .

تتميز السيارة بأداء قوي وفعالية في استهلاك الوقود، حيث يمكنها الانطلاق من الثبات والوصول إلى سرعة 100 كم/س في 12 ثانية ، يعد هذا المحرك خيار مثالي للأفراد الذين يبحثون عن سيارة عملية واقتصادية .

تتميز سيارة رينو داستر موديل 2023 بعدد من عوامل الأمان المهمة، حيث تتضمن:

نظام مانع الانزلاق ABS .

نظام مساعدة التوقف في حالة الطوارئ .

نظام مراقبة ضغط الإطارات .

وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي .

تجعل هذه الميزات السيارة أكثر أمانًا للركاب، حيث تقلل من مخاطر الحوادث وتعمل على حماية الركاب في حالة وقوع حادث.

فئات وأسعار رينو داستر موديل 2023

الفئة السعر مقارنة
رينو داستر 2023 | Vision 1,110,000 جنيه
رينو داستر 2023 | Signature 1,290,000 جنيه
اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا