سعر ومواصفات سوزوكي تور H1 شبيهة سوزوكي التو … تفاصيل

تم النشر في 27 يونيو 2023

تسعى شركة سوزوكي اليابانية إلى تعزيز حضورها في صناعة السيارات من خلال الكشف عن نسختها الجديدة تور Tour H1، التي تشبه إلى حد كبير النسخة الشهيرة التو والتي تم الكشف عنها في العام الماضي 2022.

تم تصميم النسخة الجديدة خصيصًا للسوق الهندي ويبدو أنها ستتميز بسعر أرخص من النسخة التو بعد التخلي عن بعض التجهيزات. يأتي هذا الإعلان في

تتميز السيارة الجديدة تور Tour H1 من الخارج بمظهر أنيق يشمل مصابيح أمامية ثنائية حادة المظهر وشبكة هوائية متعددة المقاطع تتوسط الصادم الأمامي ، بجانب النظرة الجذابة التي يتمتع بها الصادم الخلفي .

كما تتمتع السيارة بجنوط عادية وأربعة أبواب، بالإضافة إلى مساحة تخزين خلفية واسعة تسع العديد من الأغراض .

تستخدم السيارة تور Tour H1 محرك K-Series بنزيني بقوة 66 حصانًا و 89 نيوتن/متر من العزم الدوران. كما يتوفر خيار آخر لاستخدام الغاز الطبيعي، والذي يوفر قوة إجمالية تصل إلى 56 حصان وعزم 82 نيوتن/متر .

تتوفر السيارة “تور Tour H1” بناقل سرعات يدوي مكون من خمس نقلات “جر أمامي” في جميع الفئات، بالإضافة إلى تجهيزات داخلية رائعة تشمل نظام صوتي ترفيهي، ومكيف هواء، وعداد رقمي.

وتتوفر السيارة بثلاثة خيارات للطلاء الخارجي وهي الأبيض والفضي والرمادي .

تشتمل تجهيزات الداخلية للسيارة “تور Tour H1” على مجموعة واسعة من الميزات التي تضمن راحة الركاب، وتشمل نظام صوتي ترفيهي، ومكيف هواء، وعداد رقمي. وتتميز السيارة بتصميم داخلي جميل يتضمن مقاعد مريحة .

كما تتوفر أيضًا مقاعد قابلة للطي لزيادة مساحة التخزين عند الحاجة. وتتوفر السيارة بنظام صوتي يدعم الراديو والملفات الصوتية المختلفة، وكذلك نظام تحكم في درجة الحرارة يضمن راحة الركاب .

السيارة “تور Tour H1” بمجموعة من العوامل الأمنية التي توفر حماية للركاب وتشمل :

نظام فرامل مانعة للانغلاق ABS .

وسائد هوائية امامية .

نظام إنذار ضد السرقة لحماية السيارة من السرقة والتلف.

تتوفر السيارة “تور Tour H1” في السوق الهندي بأسعار تتراوح بين 5,850 و6,950 دولار، وذلك حسب الفئة المختارة والمواصفات المضافة.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا