اسهل 7 سيارات لمبتدئي تعلم القيادة .. تفاصيل

تم النشر في 28 يونيو 2023

إذا كنت مبتدئًا في القيادة وتبحث عن سيارة مناسبة، فسنساعدك في تبسيط رحلتك وتوفير الوقت والجهد. فيما يلي قائمة بأفضل السيارات للمبتدئين وميزاتها الرئيسية :

1- سيارة سكودا فابيا : تعتبر فابيا خيارًا مميزًا للمبتدئين حيث تتميز بتصميمها الفخم والأنيق، ومساحتها الصغيرة التي تجعلها سهلة القيادة . تحتوي السيارة على أحدث التقنيات .

2- سيارة رينو كابتور:تتميز بتصميمها الجميل والواسع الذي يجعلها مناسبة للعائلات، كما أنها سهلة القيادة وتتمتع بإقتصادية عالية في استهلاك الوقود. وتوفر السيارة مستوى عالي من الأمان للحماية من الحوادث .

3- سيارة فورد بي ماكس: تعتبر خيارًا صغيرًا من شركة فورد، وتتميز بسهولة القيادة والوقوف، وتحتوي على محرك توربيني بسعة 1.0 لتر، مما يوفر أقل تكاليف تشغيل وصيانة. وهي سيارة واسعة وفسيحة مناسبة للعائلات.

4-سيارة كيا بيكانتو : هاتشباك بمزاياها الرائعة والمناسبة للمبتدئين في القيادة، وتتمتع بمظهر جميل وسهولة في التحكم بها. كما أنها صغيرة الحجم بالنسبة لباقي السيارات، مما يوفر سهولة في الركن والمناورة.

5- ميني وان : تاتي من شركة ميني كوبر بمحرك سعة 1.5 لتر في النسخة الأولى و 1.2 لتر في النسخة الثانية، وتتميز بمزيج من الأناقة والأداء القوي والقيادة الممتعة. كما أنها تتمتع بتكلفة منخفضة في تشغيلها.

6- سيارة هيونداي i30 :بتصميم هاتشباك عائلي صغير الحجم، وتعد خيارًا ممتازًا للقيادة داخل المدينة، حيث تتميز بالراحة والأمان العاليين. كما أنها سيارة اقتصادية وسهلة التحكم والاستخدام.

7-سيارة تويوتا كورولا : تضم تويوتا علامة تجارية يابانية رائدة عالميًا، وتتميز بمجموعة واسعة من السيارات بما في ذلك سيارة تويوتا كورولا المعروفة بسهولة استخدامها. تتوفر منها أنواع وموديلات متعددة .

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا