تصفيح رنج روفر “ضد الرصاص ” من INKAS -تفاصيل .

تم النشر في 29 يونيو 2023

نظرًا لقدرة رنج روفر على تقديم العديد من السيارات الرياضية القوية في فئة الـ SUV، فإنها تتميز بمجموعة متكاملة من وسائل التحكم ذات الأداء العالي، مما يمنحها تفوقًا في التعامل مع الطرق الوعرة .

بالاضافة إلى القدرات التقنية المتطورة وعدد من نظم التحكم ووسائل دعم السائق .

يبدو أن شركة INKAS تسعى لإثارة انبهار محبي سيارات رنج روفر من خلال إضافة لمساتها الساحرة على أحدث إصداراتها لعام 2023، حيث تتضمن حزمة تصفيح مميزة تشمل استخدام إطارات جديدة مفرغة من الهواء.

وتعزيزات من البولي كربونات، بالإضافة إلى تقنية تداخل الأبواب المدرعة التي تزيد من قدرات الحماية وتعزز من مقاومة الرصاص.

تم تجهيز السيارة بزجاج باليستي من الدرجة العسكرية، بالإضافة إلى إمكانية تدريع حجرة المحرك وحماية أنبوب العادم، وتعزيز المركبة بنظام إطفاء الحريق في فتحة المحرك وفتحة للهروب في السقف .

تشمل سيارة رنج روفر المعدلة من INKAS نظام ترشيح الأكسجين وصافرات إنذار وكاميرا للرؤية الليلية، بالإضافة إلى إضاءة قوية بتقنية LED LIGHT.

ويجدر الإشارة إلى أن أول سيارة رنج روفر معدلة “ضد الرصاص” تحمل اللقب Autobiography، مزودة بناقل حركة أوتوماتيكي يتألف من 8 نقلات، ومحرك توربو مزود من BMW سعة 4400 سي سي ومكون من 8 أسطوانات.

تتمتع سيارة رنج روفر بطلاء خارجي مميز بالإضافة إلى جنوط رياضية باللون الأسود اللامع، مما يمنح السيارة طابع مهيب . ويتميز الداخلية بالعديد من التجهيزات، سواء كانت قياسية أو تضم لمسات INKAS ا المميزة .

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا