السعر الجديد لسيارة سيات اتيكا 2023 في مصر – تفاصيل

تم النشر في 30 يونيو 2023

تقدم شركة سيات، العملاقة في مجال تصنيع السيارات، عدة طرازات داخل السوق المصري، بما في ذلك النسخة الرياضية اتيكا موديل 2023، والتي تتوفر محليًا بفئتين من التجهيزات، ويبدأ سعرها الرسمي من 1450000 جنيه .

تتميز سيارة سيات اتيكا موديل 2023 بمواصفات فنية مميزة، حيث يتميز محركها بقوة 150 حصاناً و 250 نيوتن/متر من العزم الأقصى للدوران، وهو محرك رباعي الأسطوانات “4 سلندر” بسعة 1400 سي سي تيربو.

كما تأتي السيارة بناقل حركة أوتوماتيك مكون من 8 سرعات، ونظام دفع أمامي. وتتميز السيارة بقدرتها على التسارع من وضع الاستعداد وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في مدة زمنية قدرها 8.6 ثانية .

وتصل السرعة القصوى للسيارة إلى 198 كيلومتر في الساعة. وتبلغ متوسط استهلاك الوقود للسيارة 5.5 لتر/100 كيلومتر.

تتميز سيارة سيات اتيكا موديل 2023 بتصميم خارجي رياضي وجذاب، حيث تتميز بشبك أمامي كبير وجريء، ومصابيح LED أمامية وخلفية، وجنوط بحجم 17 بوصة، وزوائد هوائية جانبية، وخطوط تصميمية أنيقة تجعلها تبدو حديثة.

أما بالنسبة للمواصفات الداخلية، فتتوفر سيارة سيات اتيكا بمقاعد رياضية مريحة مغطاة بجلد عالي الجودة، وتتميز بتقنيات حديثة مثل شاشة تعمل باللمس بحجم 10.25 بوصة، ونظام ملاحة، ونظام صوتي عالي الجودة .

ونظام التحكم الأوتوماتيكي في درجة الحرارة، ونظام الوصول بدون مفتاح، ومنافذ USB و Bluetooth للاتصال بالأجهزة الذكية، كما تتوفر السيارة بنظام الكاميرا الخلفية وحساسات الاصطفاف لتسهيل الركن والانتقال .

بشكل عام، فإن سيارة سيات اتيكا تتميز بتصميم خارجي رياضي وجذاب، وتوفر مواصفات داخلية حديثة وعالية الجودة، مما يجعلها خيارًا مناسبًا للأشخاص الذين يرغبون في الحصول على سيارة رياضية وعملية في نفس الوقت.

توفر سيارة سيات اتيكا موديل 2023 العديد من العوامل الأمانية المهمة، حيث تأتي:

نظام الفرامل المانع للانغلاق ABS .

نظام التحكم بالثبات ESC .

نظام توزيع قوة الفرملة EBD.

نظام مساعدة الفرملة BA .

وسائد هوائية امامية وجانبية .

كما تتميز السيارة بنظام كاميرا الرؤية الخلفية وحساسات الاصطفاف الأمامية والخلفية التي تساعد على تسهيل عملية الركن والتحرك، كما تتوفر في السيارة نظام التحكم في السرعة الذكي .

ونظام تحديد المسار الذكي ونظام تحذير الخروج من المسار، مما يساعد على تحسين الأمان والراحة أثناء قيادة السيارة.

بشكل عام، تتوفر سيارة سيات اتيكا بعدد كبير من العوامل الأمانية المهمة التي تساعد على توفير حماية وراحة أثناء قيادة السيارة، مما يجعلها خيارًا جيدًا للأشخاص الذين يهتمون بالسلامة والأمان في السيارات.

فئات وأسعار سيات اتيكا موديل 2023

الفئة السعر مقارنة
سيات اتيكا 2023 | Style Plus 1,450,000 جنيه
سيات اتيكا 2023 | EXPERIENCE 1,675,000 جنيه
اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا