متشيلش هم استهلاك البنزين مع سوزوكي سيلاريو 2023… سعر ومواصفات

تم النشر في 27 يونيو 2023

تعتبر سيارة سوزوكي سيلاريو واحدة من السيارات الاقتصادية في استهلاك الوقود المتوفرة في السوق المصري. حيث تقدم السيارة متوسط استهلاك وقود يبلغ 3.7 لتر لكل 100 كم، وهذا يعتبر معدل استهلاك وقود منخفض .

على الرغم من أن سيارة سوزوكي سيلاريو تأتي بمحرك ثلاثي الأسطوانات 3 سلندر بسعة 1000 سي سي، إلا أنه يعتبر محرك قوي وفعال في استهلاك الوقود. ويتميز المحرك بقوة 67 حصاناً وعزم دوران يبلغ 90 نيوتن/ متر .

وتتوفر السيارة بناقل حركة يدوي مكون من 5 سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي، وتعتمد جميع الفئات على تقنية الجر الأمامي للعجلات.

بالإضافة إلى ذلك، فإن السيارة تتميز بأداء جيد ومناسب للاستخدام اليومي، حيث تتمكن من التسارع من وضع الثبات وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في غضون 14.5 ثانية، وتصل السرعة القصوى للسيارة إلى 155 كم/س.

تتميز سيارة سوزوكي سيلاريو بتوفر العديد من الميزات التكنولوجية العالية التجهيز، حيث تحتوي السيارة على مكيف هواء ونظام صوتي ترفيهي يشمل راديو ومشغل CD ومنفذ USB ومنفذ AUX .

وتتوفر السيارة بشاشة عرض الوسائط المتعددة والتي تتوسط قمرة القيادة لتوفير الراحة والسهولة في الاستخدام.

كما تأتي السيارة بزر تشغيل وإيقاف المحرك ومقود حركة متعدد الوظائف يتيح للسائق التحكم في مختلف الوظائف مثل التحكم في الصوت والمكالمات الهاتفية والتحكم في نظام التحكم بالسرعة الذكي.

وتتوفر السيارة أيضا بحساسات ركن خلفية لسهولة التحكم والاصطفاف، إلى جانب نظام التحكم في السرعة الذكي ونظام تحديد المسار ونظام تحذير الخروج من المسار، مما يساعد على تحسين الراحة والأمان اثناء القيادة .

تأتي السيارة بعوامل امان منها :

نظام الفرامل المانع للانغلاق ABS .

وسائد هوائية امامية للسائق والراكب الامامي .

نظام توزيع قوة الفرملة EBD .

نظام التحكم الإلكتروني بالاستقرار .

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا