سعر عملاقة ال SUV هيونداي توسان 2023 .. سعر ومواصفات

تم النشر في 27 يونيو 2023

تتوفر في السوق المصري العديد من طرازات شركة هيونداي، وهي شركة تصنيع سيارات كورية جنوبية. وتتنوع هذه الطرازات بحسب التجهيزات الفنية والتقنية المقدمة، فتوفر خيارات متعددة للمستهلكين.

وتتضمن هذه الطرازات سيارات السيدان والهاتشباك والـSUV، مثل النسخة الشهيرة “توسان”.
ونقدم لكم في موقع ملك سعر ومواصفات السيارة هيونداي توسان في مصر 2023 .

تتميز سيارة هيونداي توسان بقدرات فنية متطورة، حيث تنطلق السيارة من الثبات إلى سرعة 100 كيلومتر في الساعة خلال 9 ثوانٍ فقط. وتستخدم السيارة محرك بسعة 1600 سي سي مع تقنية التيربو و 4 أسطوانات .

وتبلغ القوة الإجمالية للمحرك 180 حصانًا، مما يجعلها سيارة قوية وفعالة في الأداء.

وتتميز سيارة هيونداي توسان بعزم دوران يصل إلى 265 نيوتن/متر، وهو ما يعني أن السيارة تمتلك القدرة على الانطلاق بسرعة كبيرة وسلاسة في تغيير السرعات.

تتميز السيارة بناقل حركة أوتوماتيك 7 نقلات بنظام الدفع الأمامي، مما يوفر تجربة قيادة سلسة ومريحة، حيث يمكن للسائق التحكم في السرعة بكل سهولة، دون الحاجة للتدخل اليدوي في عملية تغيير السرعات .

وتصل السرعة القصوى للسيارة إلى 201 كيلومتر/ساعة، مما يجعلها قادرة على التحرك بسلاسة وكفاءة على الطرق السريعة والطرق الوعرة. وتستهلك السيارة حوالي 6 لترات من الوقود لكل 100 كيلومتر .

وتصل السرعة القصوى للسيارة إلى 201 كيلومتر/ساعة، مما يجعلها قادرة على التحرك بسلاسة وكفاءة على الطرق السريعة والطرق الوعرة. وتستهلك السيارة حوالي 6 لترات من الوقود لكل 100 كيلومتر .

تتميز سيارة هيونداي توسان بمواصفات داخلية متطورة ومريحة، تجعل تجربة القيادة أكثر راحة واستمتاع. فهي توفر مقاعد مريحة لكلا الصفين الأمامي والخلفي، مما يساعد على تخفيف التعب أثناء القيادة لمسافة طويلة .

وتتضمن المواصفات الداخلية للسيارة أيضا شاشة عرض متعددة الوظائف ونظام صوتي عالي الجودة، ونظام تحكم بالمناخ، بالإضافة إلى منافذ USB ومنافذ الشحن اللاسلكية ومنافذ HDMI وغيرها من الميزات المتطورة .

تضمن سيارة هيونداي توسان عوامل الأمان اللازمة لحماية الركاب وتقليل خطر الحوادث، حيث تتضمن العديد من التقنيات والميزات الأمنية المتطورة، ومن بينها:

نظام الفرامل المانع للانغلاق ABS .

نظام التحكم الديناميكي للثبات ESC .

نظام كشف النقطة العمياء .

نظام تنبيه الخروج عن المسار .

نظام الوسائد الهوائية المتعددة، الذي يوفر حماية إضافية للركاب في حالة وقوع حادث.

نظام المراقبة الإلكترونية لضغط الإطارات .

وتتميز السيارة أيضًا بنظام الإنذار ونظام قفل السيارة الآلي، مما يضيف طبقة إضافية من الأمان للسيارة ويحميها من السرقة.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا