لمحبي السيارات الكورية… الهاتشباك الاكثر اعتمادية ب 65 الف جنية فقط

تم النشر في 02 يوليو 2023

قامت شركة دايو الكورية الجنوبية بتقديم تشكيلة واسعة من السيارات داخل السوق المصري، بما في ذلك السيارات من فئات السيدان والهاتشباك. ومن بين هذه السيارات النسخة الشهيرة “ماتيز” التي تتميز بالحجم الصغير.

والتي حظيت بشعبية كبيرة في السوق المصري ،وتعتبر سيارة ماتيز خيارًا مناسبًا لأولئك الذين يبحثون عن سيارة هاتشباك مستعملة بسعر معقول. وذلك نظرًا لسعرها المناسب والمنخفض نسبيًا مقارنة بغيرها من السيارات.

ويتوفر علي موقعنا العديد من سيارات دايو ماتيز المختلفة وتأتي ب :

تتميز سيارة ماتيز بحالة خارجية وداخلية جيدة، حيث تتمتع بطلاء نحاسي مميز يضفي عليها جاذبية وجمالًا لافتًا للأنظار. كما تتوفر السيارة على أقطاب جانبية تمتد عند السقف، ما يضفي عليها مظهر رياضي وجذاب .

وتتميز السيارة أيضا بجنوط رياضية باللون الفضي، مما يزيد من جمالها ويعزز من أدائها الممتاز على الطريق. وتعد هذه العناصر من العوامل التي تزيد من جاذبية السيارة وتجعلها خيار شائع بين العديد من العملاء .

تأتي بميزات متطورة التي تضفي عليها الكثير من الراحة والترفيه . ومن بين هذه الميزات توفر السيارة نظام صوتي ترفيهي داخلي يضم مدخل AUX و USB، ما يتيح للمستخدمين توصيل الأجهزة الخارجية مثل الهواتف الذكية.

وتتوفر السيارة أيضًا على نظام مانع للسرقة الذي يوفر حماية إضافية للمستخدمين، بالإضافة إلى النوافذ الكهربائية في الجزء الأمامي، والفرش المصنوع من الجلد الناعم، وهو ما يجعل السيارة أكثر راحة وأناقة.

وتحتفظ العديد من السيارات علي موقعنا بحالة الفبريكا من الداخل، مما يعزز قيمة السيارة ويجعلها خيار مثالي للعملاء الذين يرغبون في اقتناء سيارة مستعملة بحالة جيدة ومطمئنة .

تعتمد سيارة دايو ماتيز موديل 1999 على محرك 4 سلندر بسعة 800 سي سي، الذي يوفر أداءً ممتازًا وكفاءة عالية. حيث ينتج المحرك قوة إجمالية تبلغ 52 حصان ، وعزم دوران يصل إلى 69 نيوتن/متر ،

ويتوافر ناقل الحركة اليدوي بخمس سرعات، ويعمل بنظام الدفع الأمامي، مما يجعل السيارة مثالية للاستخدام اليومي وللقيادة في المدن والمسارات الضيقة.

تأتي بعوامل امان منها :

احزمة الامان للحماية عند الاصطدامات .

انذار مانع للسرقة .

قفل مركزي للابواب .

تبدا اسعار السيارة علي موقعنا ملك كارز من 65 الف جنية مصر علي حسب الحالة ، ونترك لكم بالاعلي اعلانات لمجموعة متميزة من هذه السيارة للبيع علي موقعنا وهواتف اصحابها للتواصل .

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا