تحديث سعر تويوتا فورتشنر 2023 في السوق المصري – تفاصيل

تم النشر في 03 يوليو 2023

تتميز سيارة تويوتا فورتشنر موديل 2023 بتجهيزات فنية متطورة، وتقدم بمحركين اختياريين يتضمنان محرك 2700 سي سي ومحرك 4000 سي سي، ويتم توفيرها بنظامي دفع الخلفية والدفع الكلي للعجلات .

وتتوفر السيارة ب 3 فئات مختلفة من التجهيزات المختلفة، والتي تتضمن مستلزمات وميزات متنوعة، بما في ذلك الأنظمة الأمنية والترفيهية والمساعدة على القيادة. كما تتميز بتصميم داخلي وخارجي متين وفاخر .

تم تجهيز سيارة تويوتا فورتشنر موديل 2023 بمجموعة من التجهيزات الفنية المتطورة، والتي تتضمن مكابح ABS ونظام توزيع قوة الفرملة الإلكترونية EBD، وخاصية تجاوز المرتفعات والتعامل مع المنحدرات .

نظام الثبات الإلكتروني، ووسائد هوائية للحماية، وحساسات ركن لسهولة عملية الاصطفاف، وكاميرا للمتابعة، ومرايات جانبية كهربائية، وقفل مركزي، ومثبت سرعة.

كما تعزز هذه الميزات الأمان والحماية للركاب، وتوفر سهولة الاستخدام والتحكم في السيارة بشكل أفضل. وتجعل هذه الميزات سيارة تويوتا فورتشنر خيارا ممتازا للعملاء الذين يبحثون عن سيارة متعددة الاستخدامات .

تتميز سيارة تويوتا فورتشنر موديل 2023 بتصميم خارجي رياضي يندرج ضمن فئة الـSUV، مما يمنحها مظهرًا جذابًا وعصريًا. وتم تجهيز السيارة بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2700 سي سي .

والذي يمكنه ضخ 163 حصانًا، و 245 نيوتن/متر من عزم الدوران. ويتميز الناقل الأوتوماتيكي بست سرعات، ويتم استخدام نظام الدفع الخلفي.

تم تجهيز سيارة تويوتا فورتشنر موديل 2023 ايضا بمحرك بسعة 4000 سي سي ومكون من 6 أسطوانات “6 سلندر”، والذي يتميز بقوة إجمالية تصل إلى 234 حصانًا و 376 نيوتن/متر من العزم الأقصى للدوران.

ويتم استخدام ناقل الحركة الأوتوماتيكي من 6 سرعات مع نظام الدفع الرباعي، مما يتيح للمستخدمين الاستفادة من الأداء العالي والقدرة على التحرك على أنواع مختلفة من الطرق.

تم تجهيز سيارة تويوتا فورتشنر موديل 2023 بمجموعة متكاملة من الميزات الأمنية والتقنية الحديثة، ومن بين هذه الميزات:

نظام مكابح ABS وEBD الذي يساعد على الحفاظ على التحكم في السيارة أثناء الفرملة في حالات الطوارئ.

خاصية تجاوز المرتفعات والتعامل مع المنحدرات التي تمكن السائق من السيطرة على السيارة في الطرق الوعرة والغير مستوية.

نظام الثبات الإلكتروني الذي يساعد على الحفاظ على استقرار السيارة أثناء القيادة في ظروف الطرق الصعبة.

وسائد هوائية للحماية توفر حماية إضافية للركاب في حالة وقوع حادث.

حساسات ركن لسهولة عملية الاصطفاف وكاميرا للمتابعة تساعد على التحكم في السيارة أثناء عملية الركن.

مرايات جانبية كهربائية وقفل مركزي ومثبت سرعة تجعل تجربة القيادة أكثر راحة وسهولة.

تتوفر هذه الميزات في جميع فئات سيارة تويوتا فورتشنر موديل 2023، وتعزز من مستوى الأمان والراحة الذي توفره السيارة للمستخدمين.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا