انتظار العملاقة هوندا برولوج الكهربائية 2024 في السعودية … تفاصيل

تم النشر في 03 يوليو 2023

أكدت شركة هوندا اليابانية أن سائقي سيارة برولوج موديل 2024 لن يحتاجوا إلى الاهتمام بكونهم يستخدمون نظام أبل أو أندرويد، حيث تتميز بدعم نظام جوجل لأول مرة في تاريخ سيارات الـSUV الكهربائية من هوندا .

تستعد هوندا لإطلاق سيارة برولوج قد تعوض بنجاحها عما حدث في السنوات السابقة , رغم اتهامات هوندا بالتباطؤ في المسير نحو التحول الكهربائي الكامل .

ما هي الميزات التي سيضيفها نظام جوجل إلى سيارة برولوج موديل 2024؟

بادرت شركة هوندا بتوفير تقنية مذهلة لعملائها في جميع فئات سياراتها، حيث سيتم تضمين نظام جوجل المدمج في سيارة برولوج موديل 2024 لتوفير تجربة مشابهة لتلك الموجودة في الأجهزة الذكية .

وذلك من خلال شاشة معلومات وترفيه بقياس 11.3 بوصة مثبتة داخل السيارة. كما سيتم توفير مساعد جوجل وتطبيق جوجل بلاي. ومن المؤكد أن المستخدمين سيستمتعون بخرائط جوجل .

التي تساعد السيارات الكهربائية في التخطيط للرحلات بناءً على محطات الشحن، بالإضافة إلى تقدير الوقت المطلوب للشحن وتجهيز البطارية بناءً على ذلك .

وسوف تستفيد هوندا برولوج 2024 من تحديث البرمجيات اللاسلكية الأسرع والأكثر أمانًا، وذلك من أجل البقاء على اتصال بكل ما هو جديد في نظام جوجل وغيره من الأنظمة التكنولوجية المستخدمة في السيارة.

وفيما يلي نلخص ما نعرفه عن هذا الطراز حتى الآن:

1-تضمنت شركة هوندا في تصميم خارجي لسيارة برولوج الجديدة عدة مميزات :
منها وجهة خلفية مستوحاة من تصميم الكوبيه وتضم إضاءات LED، واجهات جانبية انسيابية تدعم غايات القيادة الديناميكية.

وسقف بانورامي واسع يسمح بدخول الإضاءة الطبيعية إلى داخل السيارة. كما تتميز السيارة بعجلات بقياس 21 إنش تؤكد على الطابع القوي لهذا الطراز الجديد.

وتم تصميم هيكل سيارة برولوج على قاعدة عجلات أطول من طراز CR-V، وتزيد أبعاده الخارجية في الطول والعرض والارتفاع أيضاً.

2-تميز التصميم الداخلي لسيارة برولوج :
بتوفير جميع مميزات هوندا، ومن بينها شاشة عرض على الزجاج الأمامي وشاشة عرض رقمية بحجم 11 بوصة. وقد تعاونت هوندا مع جنرال موتورز .

لإضافة بعض اللمسات المستوحاة من شفروليه في التصميم الداخلي. وتتميز السيارة بنظامي أبل كاربلاي وجوجل المدمج في السيارة، بالإضافة إلى نظام صوتي فاخر اختياري من Bose مزود بـ12 مكبر.

3- خيارات الاداء في هوندا برولوج 2024:
تاتي باعتمادها على حزمة بطاريات Ultium المستخدمة في بعض سيارات جنرال موتورز الحديثة مثل شفروليه بليزر الكهربائية .

ويتوقع أن تمتلك السيارة مدى قيادة يتراوح بين 402 و515 كم تقريبًا للشحنة الواحدة .

هوندا برولوج ستتاح للحجز المسبق في السعودية في فصل الخريف من عام 2024، وستبدأ عمليات البيع الرسمية في فصل الشتاء.

وإن كنت ترغب في أن تكون أول من يقود هذه السيارة الفريدة وتحظى بتجربة لا مثيل لها، عليك البحث عن شركة هوندا المحلية والاستعداد للتحلي بالصبر.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا