بالريال السعودي … سعر ومواصفات السيارة العائلية هيونداي سنتافي 2023

تم النشر في 06 يوليو 2023

مع ازدياد الطلب على سيارات العائلات المريحة والفاخرة، قامت شركة هيونداي بإطلاق سيارتها الجديدة، والتي تعتبر من أحدث الطرازات المتوفرة في الأسواق السعودية.

تحمل هذه السيارة اسم هيونداي سنتافي 2023، وتتميز بتصميمها العصري والمتطور الذي يلبي احتياجات المستخدمين المختلفة.

لنلقِ نظرة على تصميم السيارة الفاخرة هيونداي سنتافي 2023 التي حصلت على إعجاب المستخدمين في الأسواق السعودية. حيث تاتي السيارة بزيج من الأشكال الديناميكية والحواف الحادة. وبدءاً من الأمام .

ستجد شبك أمامي واسع يندمج بشكل سلس مع المصابيح الأمامية الأنيقة والعصرية من نوع LED. ولإضفاء لمسة إضافية من الراحة، تم تزويد الزجاج الأمامي بمساحات مطر أوتوماتيكية.

ومن الجانب، تتميز السيارة بعجلات قياس 19 إنش ومرايا جانبية كهربائية وأبواب شفط التي تعمل على إغلاق الأبواب بصمت. وتتميز هذه المنطقة بالديناميكية العالية .

والتي تتمثل في الخطوط والحواف الحادة التي تعزز من جاذبية التصميم. وفي الجزء الخلفي، تتميز الواجهة الخلفية بجناح خلفي كبير وتصميم المصابيح الملتف حول حواف السيارة .

مما يعزز من هوية السيارة المهيبة. كما تتضمن الواجهة الخلفية باب صندوق يفتح كهربائياً لتسهيل عملية الوصول إلى المساحة الداخلية للسيارة .

يوفر التصميم الداخلي لسيارة هيونداي سنتافي 2023 مساحة داخلية فاخرة. تتكون من 3 صفوف من المقاعد تتسع لـ 7 ركاب، وتتناسب مع مختلف الفئات لتوفير أقصى مستوى من الراحة.

حيث تتوفر خامتي الجلد والمخمل بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الألوان. وتأتي المقصورة مزودة بتقنيات التحكم الحديثة، مثل مكيف متعدد المناطق وأزرار تُسهل استخدام التقنيات الأخرى .

بما في ذلك زر طي المقاعد الخلفية بوضعيات مختلفة حسب المساحة المرغوبة .وتضم شاشة عرض على الزجاج الأمامي وشاشة عدادات رقمية بمقاس 12.3 بوصة أو تقنية TFT LCD بمقاس 4.2 بوصة .

وشاشة ترفيه بمقاس 8 أو 10.25 بوصة (حسب الفئة). بالإضافة إلى ذلك، أوامر صوتية وأنظمة ترفيه خلفي ونظام ملاحة واتصال بالبلوتوث ونظام صوتي KRELL مزود بـ 10 مكبرات صوت .

ونظام المساعدة على الركن الذكي عن بعد ونظام شحن لاسلكي للهواتف الذكية وأنظمة التدفئة والتبريد.

تقدم شركة هيونداي سيارتها Hyundai SantaFe 2023 بخيارات متعددة للمحركات،. وتتضمن هذه الخيارات محرك يأتي بعدد 6 أسطوانات وسعة 2.5 لتر، وبقوة تصل إلى 180 حصانًا.

كما يتوفر في السيارة نظام دفع أمامي أو رباعي (حسب الفئة)، وناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات، ويعمل بوقود البنزين. ويبلغ معدل استهلاك الوقود حوالي 11.5 كم/ لتر .

ويأتي المحرك الثاني بعدد 6 أسطوانات وسعة 3.5 لتر، وبقوة تصل إلى 272 حصانًا. وناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات، ويعمل بوقود البنزين.ويبلغ معدل استهلاك الوقود لمحرك 2 حوالي 11.5 أو 10.7 كم/ لتر .

وتوفر السيارة تجربة قيادة آمنة وممتعة بفضل التقنيات المتطورة المتوفرة فيها مثل :

نظام الملاحة والتحكم الصوتي .

الكاميرا الخلفية والحساسات الأمامية .

فرامل مانعة للانغلاق ABS .

نظام الوسائد الهوائية المتعددة .

تقنية الحس الذكي على تحسين مستوى الأمان أثناء القيادة.

تُقدّم سيارة هيونداي SantaFe 2023 في الأسواق السعودية بعدة فئات مختلفة، ويتفاوت سعر كل فئة عن الأخرى. حيث تاتي :
سنتافي سمارت 2.5 لتر 4X2 بسعر 133,900 ريال .

سنتافي سمارت 2.5 لتر دفع كلي بسعر 143,900 ريال .
سنتافي سمارت+ 3.5 لتر 4X4 بسعر 155,900 ريال .
سنتافي نص فل 3.5 لتر دفع كلي بسعر 172,885 ريال .
سنتافي Premium 3.5L 4×4 بسعر 197,500 ريال .

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا