الخارقة BMW M3 TOURING …. بتسارع من 0 ل 100 في 3.3 ثانية !!

تم النشر في 06 يوليو 2023

أعلنت شركة مانهارت الألمانية، المتخصصة في تعديل السيارات، عن حزمة ترقيات جديدة لسيارة BMW M3 Touring. تضمنت الترقيات مواصفات داخلية وخارجية مميزة، بالإضافة إلى قدرات فنية عالية الأداء .

تميزت سيارة BMW M3 Touring بجنوط ألومنيومية من طراز Yido Performance، ذات تصميم هندسي متعدد الأضلاع، حيث بلغ قياس الناحية الأمامية نحو 20 بوصة، و21 بوصة للجنوط الخلفية .

بالإضافة إلى وجود عتبات جانبية رياضية وسبويلر خلفي أنيق، ما يزيد من سحر وجاذبية المظهر الخارجي للسيارة ويعزز الأداء الرياضي لها.

تتميز سيارة BMW M3 Touring بمظهر يشبه طرازات رولز رويس، حيث تمتاز بإضاءة LED داخلية تشمل ناحية السقف “النجوم السماوية”، بالإضافة إلى لمسات مانهارت الأنيقة، ونظام عادم مزدوج ذو 4 مخارج.

تميزت سيارة BMW M3 Touring بملصقات مانهارت المميزة وطلاء خارجي أنيق بلون سماوي لامع، بالإضافة إلى مقدمة شرسة ومرايات جانبية حادة الشكل، ومجموعة من مستشعرات الحركة التي تدعم الأداء العالي .

تأتي سيارة BMW M3 Touring بمحرك سداسي الأسطوانات بسعة 3000 سي سي تيربو مزدوج، وهو مدعوم بوحدة تحكم MHtronic. يتميز المحرك بقوة إجمالية تصل إلى 641 حصان .

بالإضافة إلى عزم دوران قصوى يصل إلى 800 نيوتن/متر، مما يجعله قويًا ويضمن أداءًا عاليًا في القيادة .

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا