الافخم والاعظم في نسخ جيتور في السوق السعودي .. داشينج 2024 -تفاصيل

تم النشر في 07 يوليو 2023

تعتبر صناعة السيارات من أكثر الصناعات تطورًا وتقدمًا في العالم، حيث تشهد هذه الصناعة تحولات كبيرة في تصميم وتصنيع السيارات لتلبية احتياجات المستهلكين والبيئة والمجتمع.

وتعمل شركات السيارات الكبرى على تقديم أحدث التقنيات والابتكارات في سياراتها، ومن بين هذه الشركات تتميز جيتور داشينج بتقديمها للعديد من الحلول والتقنيات المبتكرة في مجال السيارات .

ومن المتوقع أن تقوم شركة جيتور داشينج بإطلاق سيارتها الجديدة في عام 2024 والتي ستمثل الإبداع في أبهى صوره بتصميم جذاب وفريد من نوعه .

سيارة جيتور داشينج 2024 ستتميز بتصميم خارجي فريد وجذاب يجمع بين الأناقة والرياضية، حيث ستكون السيارة مصممة بخطوط حادة وزوايا متعرجة تضفي عليها مظهرا ديناميكيا وجريئا.

وستكون المقدمة الأمامية للسيارة مصممة بشكل جذاب وفريد باللون الاسود، حيث ستحتوي على شبك أمامي كبير وعريض مزودا بتقنية LED , و ايدي ابواب خارجية مخفية وسقف بانوراما .

بالاضافة الي إطارات من الألمنيوم قياس 20 إنش .وستتوفر في سيارة جيتور داشينج 2024 العديد من الألوان الخارجية المبتكرة والمتنوعة التي تتناسب مع جميع الأذواق والأعمار .

وتتميز السيارة بتجهيزات داخلية فاخرة ومتطورة توفر للسائق والركاب راحة وتجربة قيادة مميزة. وستتميز التجهيزات الداخلية للسيارة بالمقاعد المريحة وفاخرة مصنوعة من أفضل المواد والجلود الطبيعية .

وسيتم تزويد السيارة بأحدث التقنيات مثل شاشات عالية الدقة وأنظمة صوتية متطورة ونظام تحكم صوتي متعدد اللغات، وستتميز السيارة بأنظمة ترفيهية وتحكم في المناخ والإضاءة وشاحن لاسلكي واتصال USB وبلوتوث .

وإضاءات محيطية تجعل الفضاء الداخلي يبدو أكثر جمالًا وراحة .

تتميز السيارة بأداء عالي وقوي، حيث تأتي بمحرك قوي ومتطور يولد قوة تصل إلى 194 حصان وعزم دوران يصل الي 230 نيوتن\متر وناقل حركة اوتوماتيكي ب 7 سرعات مزدوج المقبض يوفر تجربة قيادة سلسة وسريعة .

كما تأتي بنظام دفع امامي , مما يساعد في توفير كفاءة استهلاك الوقود تصل إلى 13.7 كم/ لتر , وتأتي بعض طرازاتها بمحرك بأربعة أسطوانات وسعة 1.6 لتر.

تم تصميم سيارة جيتور داشينج 2024 لتوفير أعلى مستويات الأمان للسائق والركاب، وتتميز بالعديد من العوامل الأمنية المتطورة، مثل :

نظام مراقبة ضغط الإطارات .

نظام الفرامل المانعة للانزلاق ABS .

نظام التحكم في الثبات الإلكتروني .

وجود وسائد هوائية في مختلف أجزاء السيارة .

نظام مراقبة النقطة العمياء .

نظام التحذير من التصادم و حساسات أمامية وخلفية .

تقنية دعم المكابح BA .

وتم إطلاق سيارة جيتور داشينج 2024 في السوق السعودي، ويبدأ سعرها من 86,248 ريال سعودي. ويوضح التالي أسعار كل فئة من السيارة بشكل مفصل:
جيتور Dashing Mid 2024 96,598 ريال سعودي .

جيتور Dashing Luxury 1.6 2024 108,098 ريال سعودي
جيتور Dashing Comfort 2024 86,248 ريال سعودي

بالنهاية، يمكن القول أن تصميم السيارة تجمع بين الأناقة والجرأة والتكنولوجيا المتطورة .

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا