تحديث سعر العائلية ميتسوبيشي اكسباندر 2023 في مصر – تفاصيل

تم النشر في 12 يوليو 2023

يبدو أن شركة ميتسوبيشي قد قررت زيادة أسعار جميع طرازاتها في السوق المحلي، بما في ذلك النسخة العائلية اكسابندر موديل 2023، وهذا يعكس الزيادة في تكاليف الإنتاج والتوريد والخدمات اللوجستية .

في جميع أنحاء العالم. وبالتالي، فإن الزيادة السعرية قد تكون ناتجة عن عدة عوامل، بما في ذلك تكاليف الطاقة والمواد الخام والنقل، وكذلك الطلب العالمي على المواد الخام والمنتجات النهائية.

يتميز طراز اكسابندر من شركة ميتسوبيشي بأنه سيارة عائلية واسعة الحجم ومريحة للركاب، ويتوفر بتصميم خارجي جذاب وعصري. وتشمل مواصفاته الخارجية ما يلي:

الأبعاد: طول السيارة يبلغ حوالي 4.7 متر، وعرضها حوالي 1.8 متر، وارتفاعها حوالي 1.7 متر، مما يجعلها واسعة ومرتفعة.

التصميم الخارجي: تأتي السيارة بتصميم خارجي مميز يتضمن شبك أمامي كبير وشعار ميتسوبيشي الشهير، ومصابيح أمامية LED حادة الزوايا، ومصابيح خلفية LED نحيفة، وجنوط ألمنيوم بحجم 18 إنش.

الألوان: يتوفر طراز اكسابندر بعدة ألوان مثل الأبيض والأسود والرمادي والأزرق والأحمر، ويمكن للمشترين اختيار اللون الذي يفضلونه.

النوافذ: تتوفر السيارة بنوافذ كهربائية ومرايا جانبية كهربائية، ويمكن فتح وإغلاق النوافذ عن بعد باستخدام مفتاح التحكم عن بعد.

الأبواب: تأتي السيارة بخمسة أبواب، بما في ذلك الباب الخلفي الذي يمكن فتحه بزاوية واسعة لتسهيل دخول وخروج الركاب والأمتعة.

الزجاج الأمامي: يتوفر السيارة بزجاج أمامي مقاوم للتكسير والخدش، مما يضمن سلامة السائق والركاب في حالة وقوع حادث.

تتميز سيارة اكسابندر من ميتسوبيشي بتجهيزات داخلية مريحة وفاخرة، وتشمل هذه التجهيزات ما يلي:

المقاعد: تأتي السيارة بمقاعد جلدية فاخرة ومريحة للغاية، وتتوفر المقاعد الأمامية بنظام التدفئة والتبريد لتوفير الراحة في جميع الأوقات.

التحكم في المناخ: يمكن للركاب التحكم في درجة حرارة الهواء داخل السيارة باستخدام نظام التحكم في المناخ المزدوج الذي يتضمن مكيف هواء أوتوماتيكي.

النظام الترفيهي: تأتي السيارة بشاشة عرض لمسية بحجم 8 بوصات تعمل بنظام Android Auto و Apple CarPlay، وتتضمن أيضًا نظام صوتي عالي الجودة يتضمن مكبرات صوت ومشغل CD ومنفذ USB وBluetooth.

التخزين: تتوفر السيارة بمساحة تخزين وفيرة، بما في ذلك حامل الأكواب والأبواب الجانبية بجيوب تخزين ومساند الذراع ومنافذ الطاقة وحامل النظارات.

الإضاءة: تأتي السيارة بإضاءة داخلية مريحة للعين وجذابة، وتتضمن إضاءة الأبواب وإضاءة القبة وإضاءة القدمين.

الاستقبال: تتوفر السيارة بنظام استقبال الراديو AM/FM ونظام GPS ووحدة التحكم عن بعد.

على الرغم من أنني لست قادرًا على التأكد من دقة المعلومات المحددة لطراز معين، إلا أنني يمكنني تأكيد أن محرك سيارة ميتسوبيشي اكسابندر موديل 2023 هو محرك بسعة 1500 سي سي .

بقوة تصل إلى 104 حصانًا وعزم دوران يصل إلى 141 نيوتن/متر، وذلك وفقًا للمعلومات العامة المتاحة حتى تاريخ قطعي العلم في عام 2021 .

ويتميز هذا المحرك بكفاءته في استهلاك الوقود، ويتم تشغيله بواسطة ناقل حركة أوتوماتيكي يستجيب بشكل سلس وسريع، مما يجعل القيادة سلسة ومريحة.

كما يتميز هذا الطراز بتقنية الجر الأمامي للعجلات، مما يوفر الثبات والأداء الجيد على الطرق المختلفة.

تأتي سيارة ميتسوبيشي اكسابندر موديل 2023 بعدد من التجهيزات الأساسية والمتقدمة التي تضمن الراحة والأمان للركاب، وتشمل بعض هذه التجهيزات ما يلي:

وسائد هوائية: تأتي السيارة بعدد 7 وسائد هوائية توزع بشكل استراتيجي في السيارة لتوفير الحماية للركاب في حالة الاصطدام.

مكابح ABS و EBD: تتميز السيارة بنظام مكابح ABS و EBD الذي يساعد على الحفاظ على الثبات والتحكم في المركبة في حالة الفرملة الحادة أو الانعطافات الحادة.

حساسات الركن: تأتي السيارة بحساسات الركن الخلفية لمساعدة السائق على الرجوع بشكل آمن دون التعرض للتصادم.

كاميرا خلفية: تتوفر السيارة بكاميرا خلفية تعمل على عرض صورة الخلفية لتسهيل الرجوع والتحكم في المركبة عند الرجوع.

مكيف هواء: تأتي السيارة بنظام مكيف هواء يتضمن منفذي هواء أماميين ومنفذي هواء خلفيين لتوفير الراحة للركاب في جميع الأوقات.

مرايات كهربائية: تتوفر السيارة بمرايات جانبية كهربائية يمكن التحكم فيها بسهولة باستخدام الأزرار الموجودة على لوحة القيادة.

قفل مركزي: تتوفر السيارة بنظام قفل مركزي يمكن التحكم فيه بسهولة باستخدام مفتاح التحكم عن بعد.

فئات وأسعار ميتسوبيشي اكسباندر موديل 2024

الفئة السعر مقارنة
ميتسوبيشي اكسباندر 2024 | HL 1,160,000 جنيه
ميتسوبيشي اكسباندر 2024 | Midline 1,280,000 جنيه
اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا