الكشف عن الشبابية بيجو 208 موديل 2024 بمميزاتها المتطورة – مواصفات

تم النشر في 12 يوليو 2023

بفضل نجاحها المستمر، حصدت سيارة بيجو 208 لقب أكثر السيارات مبيعاً في أوروبا في العامين الماضيين، مما دفع العلامة الفرنسية للاستمرار في تحسين الطراز وتعديله لعام 2024 وتقديمه بمظهر أكثر حداثة .

ومزود بميزات تقنية متطورة، وذلك لمواصلة نجاح الطراز وزيادة مبيعاته. سيأتي موديل الهاتشباك بتصميم جديد وميزات تقنية تلبي احتياجات السائقين، وتجعل من السيارة خياراً مميزاً في فئتها.

تتميز سيارة بيجو 208 الجديدة بتصميم خارجي جريء وحديث، حيث تتضمن التجهيزات الخارجية للسيارة الجديدة مصابيح LED أمامية وخلفية، مع شبك أمامي واسع ومتوسط الارتفاع مزين بشعار بيجو في الوسط.

كما تتميز السيارة بمقدمة مميزة مع مصابيح نهارية LED على شكل حرف C. وتتوفر السيارة بعدة خيارات للعجلات الخارجية، بما في ذلك عجلات مصممة خصيصاً لطراز 208 GT، والتي تأتي بحجم 17 بوصة.

كما تتوفر السيارة بألوان خارجية متنوعة لتناسب جميع الأذواق، بما في ذلك ألوان معدنية ولؤلؤية وصبغات معدنية مطفأة.

بشكل عام، فإن تجهيزات السيارة الخارجية تعكس الطابع الجريء والشبابي للطراز، مما يجعلها تناسب الأذواق العصرية والمحبين للتصميم العصري.

تمتلك سيارة بيجو 208 لعام 2024 مساحة داخلية واسعة وحديثة، وتمتاز بتجهيزات داخلية متطورة تلبي احتياجات السائقين العصريين. تتضمن هذه التجهيزات شاشة عرض بحجم 10 بوصة تعمل باللمس .

بالإضافة إلى شاشة عرض رقمية للإعدادات ومقود جديد يحمل شعار بيجو. وعلاوة على ذلك، قامت بيجو بتزويد الطراز بنظام i-Connect المتطور بشكل قياسي في جميع فئاته، والذي يتضمن ثلاثة مخارج USB-C وشاحن لاسلكي .

وكاميرات أمامية وخلفية عالية الدقة. وبشكل عام، فإن السيارة تتمتع بتجهيزات داخلية متطورة تعكس التزام بيجو بتزويد السائقين بأحدث التقنيات المتاحة.

تتوفر في سيارة بيجو 208 خيارات أداء متنوعة تلبي احتياجات جميع الأذواق. فمن بين هذه الخيارات، يوجد نسخة صديقة للبيئة مزودة بمحرك كهربائي بسعة 156 حصان يعمل بجانب بطارية بقدرة 51 كيلو واط/ ساعة .

ويصل مدى القيادة فيها إلى 400 كم. وهناك أيضًا نسخة بنظام هايبرد يتكون من بطارية 48 فولت مع محرك بقوة 100 حصان أو 136 حصان.

وإذا كنت لا تزال تفضل محركات الاحتراق الداخلي، فستجد بيجو 208 أيضًا نسختين تعملان بالوقود، إحداهما بمحرك ثلاثي الاسطوانات بسعة 1.2 لتر يولد قوة 75 حصان، والأخرى بمحرك ثلاثي الاسطوانات بسعة 1.2 لتر .

يولد قوة 100 حصان، يرتبطان بناقل حركة يدوي من 5 أو 6 سرعات. ويجدر بالذكر أن بيجو 208 حققت مبيعات كبيرة منذ إطلاقها لأول مرة في عام 2019 .

تتميز سيارة بيجو 208 بمجموعة متنوعة من أنظمة الأمان والسلامة التي توفر الحماية للركاب وتحسن من قدرة السائق على التحكم في السيارة. ومن بين هذه الأنظمة:

فرامل مانعة للانغلاق ABS .

نظام مساعدة الفرملة الآلية (AFU) الذي يساعد على تحسين الثبات والتحكم في السيارة عند الفرملة.

نظام الثبات ESP .

نظام مراقبة ضغط الإطارات (TPMS) .

نظام الكشف عن النقاط العمياء (BLIS) .

نظام تحديد موقع السيارة (GPS) .

نظام القيادة الآمنة (ADAS).

وتتوفر الآن بتحسينات وخيارات أداء جديدة، ويمكن أن تصل إلى أسواق المنطقة قريبًا.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا