سعر بي ام دابليو M4 موديل 2023 في السوق المصري – سعر ومواصفات

تم النشر في 12 يوليو 2023

تعد شركة BMW العملاقة في مجال تصنيع السيارات الألمانية واحدة من الشركات الرائدة في تقديم العديد من السيارات القوية على المستوى العالمي والمحلي .

من بينها النسخة الشهيرة M4 موديل 2023 التي تنتمي إلى فئة السيدان، وتتميز هذه النسخة بشعبية كبيرة بين عشاق سيارات BMW نظرًا لتصميمها الخارجي المميز وقدراتها الفنية العالية.

تتميز سيارة BMW M4 موديل 2023 بتصميم خارجي جذاب ورياضي يعكس قوتها . تبلغ أبعاد السيارة حوالي 4.79 متر في الطول، و1.87 متر في العرض، و1.42 متر في الارتفاع، بينما يبلغ قاعدة العجلات حوالي 2.85 متر .

تتميز السيارة بتصميم أمامي عريض مع شبك أمامي مميز ومصابيح LED أمامية حادة الزوايا، ويتميز التصميم الخلفي بمصابيح LED عريضة وشكل هذا التصميم بالكامل بأسلوب خارجي رياضي وجذاب.

تتميز سيارة BMW M4 موديل 2023 بتجهيزات داخلية عالية الجودة وجذابة، حيث تتضمن الكثير من الخيارات والتقنيات الحديثة. تتميز السيارة بمقاعد رياضية مريحة مغطاة بجلد عالي الجودة .

كما تتوفر فيها عدة خيارات لتخصيص التفاصيل الداخلية مثل اللون ونوع الديكورات. وتأتي السيارة مزودة بنظام معلومات وترفيه متطور يشمل شاشة تعمل باللمس بقياس 14.9 بوصة .

ونظام صوتي عالي الجودة، بالإضافة إلى نظام تحكم بالمناخ ثنائي المنطقة وجهاز استشعار للمطر والإضاءة الذكية، وغيرها من التجهيزات الفاخرة التي تجعل تجربة القيادة أكثر راحة وتميزًا.

يأتي محرك سيارة BMW M4 موديل 2023 بتقنية تيربو وبسداسي الأسطوانات “6 سلندر”، بسعة 3000 سي سي، وهو قادر على توليد قوة إجمالية تبلغ 510 حصانًا، وعزم دوران يبلغ 650 نيوتن.متر.

وتعتمد السيارة على نظام الدفع الخلفي للعجلات، مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات، والذي يمنح السيارة تسارعًا قويًا وأداءًا ديناميكيًا على الطرق المختلفة.

تتميز سيارة BMW M4 موديل 2023 بالعديد من تقنيات الحماية والمكابح مثل :

نظام فرامل ABS ونظام التوزيع الإلكتروني .

نظام التوازن الإلكتروني ESP .

نظام مساعدة الصعود والانحدار.

نظام التوزيع الإلكتروني للفرامل EBD .

نظام رصد النقاط العمياء وتحديد المسارات لزيادة سلامة القيادة.

وسائد هوائية للحماية.

نظام مساعدة الصعود والانحدار .

يتوفر موديل BMW M4 الجديد لعام 2023 في السوق المصري بسعر رسمي يبلغ حوالي 6,660,000 جنيه مصري.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا