بالريال السعودي … سعر بي ام دابليو XM Label Red

تم النشر في 13 يوليو 2023

تعتبر سيارة بي ام دبليو XM الجديدة بمثابة رؤية المستقبل للعلامة التجارية الألمانية، فهي تمثل أول سيارة SUV هجينة بالقابس من قسم M الرياضي، وتعتبر أقوى سيارة SUV في تاريخ العلامة.

وتمكّنت BMW من تقديم نموذج عصري يجمع بين التقنيات والإمكانات المتطورة، والتي تنافس بها أفضل السيارات الفاخرة في الأسواق، ومن بينها سيارة فيراري بوروسانجوي ورولز رويس كولينان بلاك بادج الأيقونية.

وتتميز سيارة بي ام دبليو XM بتصميمها الجريء والمميز، وتجمع بين الأداء العالي والفخامة الفائقة، ما يجعلها خيار مثالي لعشاق السيارات الرياضية الفاخرة تتمتع بالكفاءة الوقودية العالية وتحافظ على البيئة .

وتجعلها خياراً مثالياً للقيادة في المدن الكبرى. من المتوقع أن تحقق سيارة بي ام دبليو XM نجاحاً كبيراً في الأسواق العالمية .

وتقدّم بالفعل رؤية مستقبلية لعالم السيارات الرياضية الفاخرة، وتجسّد تماماً روح العلامة التجارية الألمانية المبتكرة والمتطورة.

تتميز سيارة بي ام دبليو XM بتصميم خارجي جريء ومميز، وتضم التجهيزات الخارجية للسيارة مجموعة من العناصر الرياضية والفخمة.

وتتضمن التجهيزات الخارجية لسيارة بي ام دبليو XM الجديدة مصابيح LED أمامية وخلفية بتقنية الليزر، وشبك أمامي كبير بتصميم شبكي مميز، وجنوط مصنوعة من الألومنيوم بقياس 22 انش ومصممة خصيصاً للسيارة.

وتتضمن التجهيزات الخارجية الأخرى للسيارة مصدات أمامية وخلفية رياضية، وألواح جانبية بتصميم مميز، وأغطية مرايا جانبية بتصميم خاص، وإطارات نوافذ بألوان داكنة لتعزيز الخصوصية داخل السيارة.

وتعمل هذه التجهيزات الخارجية على تعزيز الأداء الرياضي للسيارة وتعزيز جاذبيتها البصرية، وتجعل من سيارة بي ام دبليو XM خياراً مثالياً لعشاق السيارات الرياضية الفاخرة والأداء العالي.

تضم سيارة بي ام دبليو XM التعديلات الداخلية الأنيقة والفاخرة التي تتناسب مع الطابع الرياضي للسيارة، وتوفر راحة وأداء عالي للسائق والركاب.

حيث تاتي بمقاعد رياضية مصنوعة من الجلد الفاخر ومزودة بخاصية التسخين والتهوية، وتوفر الراحة القصوى للركاب خلال الرحلات الطويلة.

وتتضمن التعديلات الداخلية الأخرى للسيارة شاشة عرض رئيسية كبيرة تعمل باللمس وتعرض معلومات الترفيه والملاحة وتحكم بالإعدادات، وأنظمة صوت عالية الجودة من شركة Harman Kardon لتوفير تجربة صوتية رائعة .

ويعد التصميم الداخلي لسيارة بي ام دبليو XM مثالياً لمحبي الأداء الرياضي والفخامة العالية، حيث تتميز بالتفاصيل العالية الجودة والتشطيبات الأنيقة والوظائف الحديثة والمتطورة.

يعتبر هذا الطراز من بين أغلى طرازات العلامة التجارية، ويتميّز بمعدّلات أداء فائقة لا يمكن تصديقها في سيارة SUV كبيرة الحجم، إذ تتميّز بتسارع من الثبات حتى سرعة 96 كم/س في 3.6 ثوانٍ فقط،

كما تأتي بميّزات محسّنة مثل العجلات الضخمة التي تأتي بمقاسات 22 أو 23 إنش وغيرها من المزايا الفاخرة.

تهتم سيارة بي ام دبليو XM بالسلامة والأمان، وتتضمن التعديلات على أنظمة السلامة والأمان مجموعة من التقنيات المتطورة التي توفر حماية إضافية للسائق والركاب. مثل نظام :

تحذير الخروج عن المسار الذي ينبه السائق عندما يتجاوز خط الطريق المحدد.

نظام تحذير التصادم الأمامي الذي يساعد على تفادي الحوادث وتقليل الخسائر في حالة وقوع حادث.

نظام التحكم بالثبات الإلكتروني .

نظام الفرامل المانع للانغلاق ABS .

وتتميز سيارة بي ام دبليو XM أيضاً بنظام الكاميرا الخلفية والشاشة الخلفية التي تساعد على الرؤية الخلفية وتقليل خطر الاصطدام بالعوائق والمركبات الأخرى خلال الرجوع للخلف .

، ونظام الكشف عن الزوايا العمياء الذي يساعد على تحسين الرؤية وتفادي الحوادث عند تغيير المسار. وتعد هذه التعديلات على أنظمة السلامة والأمان لسيارة بي ام دبليو XM خياراً مثالياً للمستهلكين .

الذين يبحثون عن أقصى مستوى من الأمان والحماية أثناء القيادة، وتعكس التزام العلامة التجارية بتوفير التكنولوجيا الحديثة والمتطورة لتحسين الأداء والسلامة في جميع الأوقات.

تم الكشف عن سعر فئة بي ام دبليو XM الأساسية والذي يبدأ من 185 ألف دولار أمريكي (أي ما يعادل 693,750 ريال سعودي)، وتتميز هذه الفئة بمحرك ينتج قوة 644 حصانًا، مما يجعلها تتنافس بشدة مع لامبورجيني أوروس.

فئة Label Red من سيارة بي ام دبليو XM تعتبر الأكثر تجهيزاً، حيث تتميز بتجهيزات رياضية فريدة ومميزات تزيد من قدراتها الديناميكية .

وقد أعلنت الشركة عن سعرها الذي يبدأ من 185 ألف دولار أمريكي (ما يعادل 700 ألف ريال سعودي)، ويمكن أن يرتفع هذا السعر بمبلغ يتجاوز 200 دولار عند إضافة بعض الخيارات الإضافية.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا