الكهربائية الجديدة MG سايبرستر 2024 – تفاصيل

تم النشر في 13 يوليو 2023

تستعد علامة إم جي البريطانية لإطلاق سيارتها الكهربائية الجديدة، سايبرستر، والتي تم الكشف عن بعض التعديلات على التصميم الداخلي مقارنةً مع المفهوم والنماذج الأولية.

وقد شاركت العلامة الصور الرسمية للسيارة من الداخل، ومن المتوقع أن تظهر السيارة بكامل أناقتها للمرة الأولى في مهرجان جودوود للسرعة الذي سيقام بعد أيام قليلة في المملكة المتحدة. وبهذا الإطلاق .

تأمل إم جي في أن تلفت الأنظار إلى هذه السيارة الكهربائية الفاخرة والتي تعد واحدة من أحدث الإضافات إلى سوق السيارات الكهربائية المتزايدة بشكل كبير في العالم .

و بالرغم أن أي سيارة لا تكشف عن كل مواصفاتها إلا بعد الكشف الرسمي عنها، إلا أنه يمكن التنبؤ ببعض مواصفات سيارة إم جي سايبرستر 2024 بناءً على الصور المتاحة والمعلومات المتاحة عن هذه العلامة التجارية .

تميز تصميم سيارة إم جي بالبساطة والأناقة، حيث تتميز الواجهة الأمامية بشعار العلامة التجارية وانحناءات ملائمة لتحقيق تجربة قيادة ديناميكية. ويتميز التصميم الجانبي بأبواب تفتح لأعلى للوصول إلى المقصورة.

ويمتد الإضاءة الخلفية على طول الصندوق مع الإضاءة بتقنية LED بشكل يشبه الأسهم للإشارة إلى اليمين واليسار. ويتوفر سقف السيارة بخيارات متعددة من الألوان .

حيث يتم تصنيعه من القماش القابل للطي والإغلاق لتحقيق الراحة والتحكم في الإضاءة في المقصورة. وبهذا التصميم الرائع، تعد سيارة إم جي خيارًا مميزًا لعشاق السيارات الرياضية ذات التصميم المبتكر والفريد.

يتميز التصميم الداخلي باللون الأحمر الجذاب، ويتم استخدام الجلد والشامواه بكثرة في المقاعد. وتتواجد تقليمات الألمنيوم بشكل واضح في مكبرات الصوت المثبتة على الأبواب.

وتتميز السيارة بشاشة منحنية تقع خلف عجلة القيادة وتمتد قليلاً فوق الكونسول الوسطي، وتعرض الإعدادات الرقمية ونظام المعلومات والترفيه. وعند النزول نحو الكونسول الوسطي .

يمكنك مشاهدة أذرع ناقل الحركة المثبتة طولياً وأزرار التحكم بالسقف المتحرك الكهربائي. و عندما تجلس في سيارة إم جي سايبرستر 2024، ستلاحظ تصميم المقود التقليدي المغلف بالجلد .

الذي يتميز بأزرار التحكم وأذرع تغيير السرعات المصنوعة من الألمنيوم. هذا التصميم الجميل يعد بديلاً جذاباً لتصميم الـ yoke العصري الذي كان موجوداً في الصور الأولية للسيارة.

بلااضافة الي نظام الشحن السريع، حيث يمكن شحن البطارية بنسبة 80% في غضون 30 دقيقة فقط.

تتميز سيارة إم جي سايبرستر 2024 بخيارين متاحين للأداء، حيث يمكن للمستخدمين اختيار نظام الدفع الخلفي بمحرك كهربائي قوي بقوة 310 حصان .

أو اختيار نظام الدفع الكلي بمحرك كهربائي مزدوج يولد قوة تصل إلى 536 حصان. ويمكن للسائقين الاستمتاع بالقيادة لمسافات تتراوح بين 501-580 كم، دون القلق بشأن الانبعاثات الكربونية الضارة .

حيث تعتمد السيارة على بطارية بقدرة 64 أو 77 كيلو واط/ ساعة. وبفضل هذه المواصفات، يمكن للسائقين الاستمتاع برحلات طويلة بأقصى قدر من الأداء والكفاءة، وذلك دون أي تأثير سلبي على البيئة.

سيارة إم جي سايبرستر الجديدة تتميز بأبعاد مثالية تناسب القيادة الرياضية، حيث يبلغ طولها 4535 ملم، وعرضها 1913 ملم، وارتفاعها 1329 ملم.

كما تتميز السيارة بقاعدة عجلات طويلة بطول 2690 ملم، مما يوفر للركاب مساحة واسعة للجلوس والاسترخاء.

تعتبر سيارة إم جي سايبرستر 2024 خيارًا مثاليًا لمن يبحثون عن سيارة رياضية كهربائية بأسعار معقولة نسبيًا، دون التضحية بأي جوانب من جوانب التصميم الأنيق أو الأداء القوي.

وبفضل تلك الخصائص، تعد هذه السيارة بمثابة حجر الأساس للسيارات الرياضية الكهربائية، وبهذه الطريقة، تضفي إم جي سايبرستر 2024 لمسة من الابتكار والتميز على سوق السيارات الكهربائية، وتستحق بلا شك الانتباه.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا