بشكلها الجديد فولكس واجن تي كروس موديل 2024 – مواصفات

تم النشر في 15 يوليو 2023

تطلق فولكس واجن T-Cross 2024 الرياضية متعددة الاستخدامات العنان للإبداع والتجديد في عالم السيارات، حيث تأتي هذه السيارة بتصميم جديد بالكامل مع ترقيات منتصف الدورة .

مما يجعلها أكثر حداثة وأناقة من طرازاتها السابقة. تتميز السيارة بالعديد من التحديثات الجديدة، بما في ذلك التصميم الرياضي العصري الذي يضم مصابيح ضوئية مبتكرة وأبعاد جديدة أفضل من الطرازات السابقة .

بالإضافة إلى داخلية مميزة مع مجموعة تكنولوجية وأدوات رقمية حديثة كمعدات قياسية. وبفضل تلك التحديثات، تعتبر فولكس واجن T-Cross 2024 الرياضية متعددة الاستخدامات خيارًا مثاليًا ،

للراغبين في الحصول على سيارة رياضية متعددة الاستخدامات بتصميم متطور وحديث، مع أحدث التقنيات والميزات التي تجعل القيادة أكثر متعة وراحة.

تتميز هذه السيارة بتجهيزات خارجية فريدة ومميزة تجعلها تبرز بين السيارات الأخرى، حيث تتضمن تصميماً رياضياً متطوراً يشمل قاعدة عجلات ممتدة قياس 16 انش لتوفير المزيد من المساحة الداخلية للركاب والبضائع.

وشبك أمامي كبير يتميز بتصميم مميز وأنيق يمنح السيارة مظهرا رائعا. ومصابيح LED أمامية وخلفية مستوحاة من التصميم الرياضي العصري، تعطي السيارة مظهراً أكثر حداثة وجذابية. جنوط رياضية مصممة خصيصا للسيارة .

تعزز من مظهرها الرياضي وتجعلها تبرز بين السيارات الأخرى. تاتي بتصميم خارجي متطور وأنيق حيث يأتي هيكلها بلون أصفر جديد رائع الذي يضفي عليها مظهراً جذاباً ومميزاً.

ولمن يبحثون عن ألوان طلاء معدنية جديدة ولافتة للأنظار، تتوفر الأزرق والأحمر ، والتي تضفي مزيداً من الأسلوب والجمالية على السيارة.

وبفضل هذه التحديثات الجديدة، تتمتع تي كروس بمظهر مميز وأنيق يجعلها تبرز بين السيارات الأخرى .

يتميز تصميم المقصورة الداخلية في تي كروس بالفخامة والرحابة، حيث تتوفر مساحة أوسع من الطرازات السابقة، ويمكن الحصول على سعة حمولة تتراوح بين 385 و455 لترًا .

وذلك يعتمد على موضع المقعد الخلفي. وبالإضافة إلى ذلك، تتميز المقصورة بتقنيات حديثة ومتطورة، بما في ذلك شاشات بقياس 8 أو 10 بوصات اعتمادًا على الفئة.

وتستخدم فولكس واجن أحدث الأجهزة في نظام المعلومات والترفيه الخاص بالسيارة، وتتوفر عناصر تحكم مضيئة تعمل باللمس في الإصدارات ذات التحكم التلقائي في المناخ، مما يجعل تجربة القيادة أكثر راحة وسلاسة .

وبفضل هذه التحديثات، تجعل تي كروس تجربة القيادة أكثر متعة وراحة مع الحفاظ على الأداء العالي والكفاءة الممتازة التي تتميز بها.

تتميز فولكس واجن T-Cross 2024 بأداء عالي المستوى حيث تتوفر بمجموعة واسعة من المحركات المختلفة.

يأتي المحرك الأول بسعة 1.0 لتر وثلاثة أسطوانات وشاحن توربيني ينتج قوة تصل إلى 95 حصانًا ويتصل بناقل حركة يدوي من 5 سرعات. ويأتي المحرك الثاني بنفس المواصفات ولكن بقوة 116 حصانًا .

ويتصل بناقل حركة ثنائي القابض أوتوماتيكي من 6 سرعات (قياسي) أو 7 سرعات (اختياري). ويأتي المحرك الثالث بسعة 1.5 لتر وأربعة أسطوانات وقوة 150 حصانًا.

وتتميز جميع المحركات بإرسال الطاقة بشكل حصري إلى العجلات الأمامية، وهذا يتماشى مع منصة MQB A0 التي تستخدمها فولكس واجن في ط تم تغيير أبعاد فولكس واجن T-Cross 2024 بشكل كامل .

مما جعلها تختلف تمامًا عن الطراز السابق. حيث أصبحت أطول بمقدار 27 ملم، مما أدى إلى تغيير أبعادها الجديدة وتحديداً حيث تاتي بطول 4,135 ملم و قاعدة العجلات 2,563 ملم وبالإضافة إلى ذلك .

فإن وزن السيارة أيضاً قد تغير بشكل كبير مقارنةً بالطراز السابق، وهذا يعكس التغييرات الجذرية التي طرأت على تصميم السيارة.رازاتها الأخرى.

ويمكن للعملاء طلب شراء تي كروس 2024 اعتبارًا من هذا الخريف، ومن المقرر بدء عمليات التسليم في الربع الأول من عام 2024.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا