في السوق المصري …. تحديث سعر سانج يونج تيفولي 2023 – تفاصيل

تم النشر في 16 يوليو 2023

قدمت شركة سانج يونج الكورية الجنوبية سيارتها الجديدة تيفولي موديل 2023 بتصميم ينتمي إلى عائلة السيارات الرياضية المتعددة الاستخدام SUV، وذلك عبر فئتين من التجهيزات. كما تم تطوير إصدار XLV .

تم تصميم السيارات بطريقة متقنة وعصرية، بحيث تتميز بمظهر جذاب وأنيق يجمع بين الراحة والأداء القوي. يتميز الموديل الجديد بتقنيات متطورة ونظام ترفيهي عالي الجودة، يجعل من الرحلات تجربة ممتعة ومريحة .

تتميز سيارة سانج يونج تيفولي 2023 بأربعة أبواب، وتتسع لحمولة كبيرة في الخلف بسعة تبلغ 427 لتر. كما يبلغ طول السيارة الكلي 4225 مم، والعرض 1810 مم، والارتفاع 1621 مم، وتتسع خزانة الوقود لسعة 47 لترًا.

تتميز بتصميم جذاب وعصري ينتمي لفئة السيارات الرياضية المتعددة الاستخدام SUV. تتوفر بمجموعة من الألوان الجذابة والمتنوعة، وتضم عجلات معدنية كبيرة بمقاسات مختلفة تتراوح من 16 إلي 19 بوصة .

مما يعطي السيارة مظهرًا رياضيًا وجذابًا. كما تتميز بمصابيح أمامية وخلفية بتقنيات LED عالية الجودة وتصميم أنيق وحديث يضفي على السيارة شخصية قوية وجذابة.

تتميز سيارة سانج يونج تيفولي 2023 بتجهيزات داخلية متطورة وفاخرة، تتضمن مقاعد مريحة وواسعة مصنوعة من مواد ذات جودة عالية، وتعزز الراحة والرفاهية للركاب في الرحلات الطويلة.

كما تحتوي السيارة على تقنيات متطورة مثل نظام ترفيهي بشاشة لمس عالية الدقة، ونظام صوتي عالي الجودة، ونظام ملاحة بالإضافة إلى مجموعة من التقنيات الأخرى التي تجعل الرحلات أكثر متعة وراحة.

تتسع سيارة سانج يونج تيفولي 2023 لخمسة ركاب في مقصورة داخلية فسيحة ورحبة، وتتضمن نظام صوتي ترفيهي عالي الجودة وشاشة داخلية للتحكم بالتقنيات المختلفة.

كما تأتي السيارة مزودة بعجلة قيادة مالتي فانكشن، ومكيف هواء، وقفل مركزي، بالإضافة إلى العديد من وسائل التحكم والحماية مثل حساسات الركن والكاميرا ونظام القفل المركزي.

تعمل سيارة سانج يونج تيفولي 2023 بناقل حركة أوتوماتيكي يتألف من 6 نقلات، وتعمل بنظام “دفع أمامي”، ومزودة بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1600 سي سي .

الذي يولد قوة تصل إلى 128 حصانًا وعزم دوران 160 نيوتن/متر، مما يجعل السيارة قوية وفعالة في الأداء.

تتميز سيارة سانج يونج تيفولي 2023 بمجموعة من عوامل الأمان التي تجعلها سيارة آمنة وموثوقة، وتتضمن:

نظام مانع الانزلاق: يساعد على منع فقدان السيطرة على السيارة في حالة تعرضها للانزلاق.

نظام الفرامل المانع للانغلاق ABS: يساعد على منع انغلاق العجلات عند الفرملة، مما يساعد على الحفاظ على السيطرة على السيارة.

نظام التحكم بالثبات: يساعد على الحفاظ على الثبات والاستقرار في السيارة أثناء القيادة.

نظام الكشف عن الانحراف عن المسار: يحافظ على سلامة السائق والركاب من خلال الكشف عن أي انحراف عن المسار وتحذير السائق.

حساسات الركن والكاميرا: تساعد في تقليل خطر الحوادث أثناء الركن والمناورة.

نظام الوسائد الهوائية: توجد وسائد هوائية في الأمام والخلف لتوفير الحماية للركاب في حالة الحوادث.

نظام القفل المركزي: يساعد في تأمين السيارة ومنع السرقة.

الهيكل الصلب: يتميز هيكل السيارة بالصلابة والمتانة، مما يحمي الركاب في حالة الحوادث.

فئات وأسعار سانج يونج تيفولي موديل 2024

الفئة السعر مقارنة
سانج يونج تيفولي 2024 | سانج يونج تيفولى 2024 اتوماتيك 1,150,000 جنيه
اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا