معلومات عن طرح فورد موستنج Mach-E Rally … تفاصيل

تم النشر في 17 يوليو 2023

تعتبر سيارة “موستنج” Mustang من أشهر سيارات شركة فورد الأمريكية، ولقد حظيت بشعبية واسعة في جميع أنحاء العالم على مدار عقود.

ومؤخرًا، قررت شركة فورد الاستفادة من هذه الشعبية وتقديم نسخة خاصة لهذه السيارة بطابع الراليات والطرق الوعرة.

وبهذا الصدد، قامت فورد بتقديم سيارة “موستنج Mach-E Rally” التي تعتبر نسخة معدلة ومخصصة للطرق الوعرة والسباقات في البرية.

وتعد سيارة “موستنج Mach-E Rally” جزءًا من خطة شركة فورد لتقديم سيارات كهذه التي تجمع بين الأداء العالي والتقنيات المتطورة .

وتعتبر خطوة هامة في استراتيجية الشركة للتوسع في مجال السيارات الكهربائية المعدلة والمخصصة للاستخدامات الخاصة.

يتميز تصميم سيارة “موستنج Mach-E Rally” بطابع رياضي وجريء يشبه إلى حد كبير سيارات الرالي، ويجمع بين الأناقة والقوة في آن واحد. ويتميز التصميم الخارجي للسيارة بعدة عناصر.

حيث تتميز السيارة بمصابيح LED أمامية عريضة وعالية الأداء، والتي توفر إضاءة قوية في الظروف الصعبة والتضاريس الوعرة , تتميز السيارة بشبك أمامي واسع ومميز يحمل شعار فورد الشهير .

ويتميز بتصميم شبكي يساعد على تحسين تدفق الهواء للمحرك.و تأتي السيارة بجنوط قوية وكبيرة مصنوعة من سبائك الألمنيوم، وتتميز بتصميم مميز يعزز الأداء والثبات على الطريق الوعرة.

و تتميز السيارة بشرائح حماية تحيط بالجزء السفلي من السيارة، والتي تساعد على حماية السيارة من التلف في الظروف الوعرة.

تأتي السيارة بنافذة خلفية واسعة، والتي تعزز من رؤية السائق وتساعد على تحسين الأمان والراحة أثناء القيادة.

تجمع سيارة “موستنج Mach-E Rally” بين تصميم خارجي جريء ومميز بطابع الراليات والطرق الوعرة، وميزات داخلية عصرية ومتطورة تحسن تجربة القيادة وتعزز الأداء والراحة والأمان.

وتتميز الميزات الداخلية بالشاشة الرئيسية الكبيرة والأنظمة الصوتية العالية الجودة ونظام التحكم في المناخ الذكي والتحكم الصوتي والعديد من ميزات الأمان.

وتعد هذه السيارة جزءًا من استراتيجية فورد لتوسيع نطاق منتجاتها في مجال السيارات الكهربائية المعدلة والمخصصة للاستخدامات الخاصة.

وبالنسبة للتصميم الداخلي، يتوفر العديد من الخيارات لتخصيص التصميم وفقًا لأذواق المشترين، مثل تخصيص ألوان المقاعد والطابع العام للديكور الداخلي ولون الإضاءة الداخلية والتشطيبات والمواد المستخدمة.

وبالرغم من التزام شركة فورد بالحفاظ على سرية تفاصيل الأداء المتعلقة بسيارة Mach-E Rally، يتوقع الكثيرون أن التشابه الواضح بينها وبين طراز Mach E-GT سينعكس بالتأكيد على طبيعة الأداء والمحركات المتوفرة.

وبناءً على ذلك، يمكن أن تزود السيارة بمحرك كهربائي مزدوج يولد قوة تصل إلى 480 حصانًا وعزم دوران يبلغ 813 نيوتن/متر، مما يعني أنها يمكنها التسارع من 0 إلى 100 كم/ساعة في غضون 3.8 ثوانٍ فقط.

ومع ذلك، سيبقى الجميع على أحر من الجمر حتى يتم الكشف عن مزيد من التفاصيل حول هذه السيارة الرياضية الكهربائية المثيرة للإعجاب.

تتميز سيارة “موستنج Mach-E Rally” بالعديد من التقنيات الحديثة والمتطورة التي تساعد في تحسين الأمان والحد من مخاطر الحوادث:

نظام التحكم في الثبات الإلكتروني .

نظام الفرامل المانع للانغلاق ABS .

نظام تحذير الخروج عن المسار .

نظام التحكم في السرعة الذكي .

نظام التحكم في ضغط الإطارات .

نظام التحذير من الاصطدام .

وهذه التقنيات تساعد على تحسين الأمان والسلامة أثناء القيادة وتقليل مخاطر الحوادث، وتجعل سيارة “موستنج Mach-E Rally” واحدة من السيارات الكهربائية المعدلة الأكثر أمانًا في السوق.

للأسف، لم تقدم فورد حتى الآن معلومات رسمية حول سعر السيارة ، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن سعر السيارة والخيارات المتاحة للمستهلكين في المستقبل القريب، وخاصة مع اقتراب موعد الإطلاق المتوقع في 2023 .

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا