بالجنية المصري … تحديث سعر فئات هيونداي اكسنت RB 2023

تم النشر في 23 يوليو 2023

إذا كنت تبحث عن سيارة عصرية وفعالة بأحدث التقنيات والميزات، فإن هيونداي اكسنت RB موديل 2023 هي الاختيار الأمثل. تتميز هذه السيارة بتصميم ديناميكي وأنيق .

وتتوفر بمجموعة واسعة من الميزات الفاخرة التي تجعلها خيارًا مثاليًا للأشخاص الذين يبحثون عن الأداء والجودة. وتتميز السيارة بمحرك قوي وفعال، ونظام معلومات وترفيه متطور .

وميزات أمان متقدمة، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للأشخاص الذين يرغبون في الجمع بين الأداء والأناقة والراحة. وبالنسبة للسعر، فإن هيونداي اكسنت RB موديل 2023 يمكن الحصول عليها بأحدث الأسعار.

وتتوفر السيارة بمجموعة واسعة من الفئات الفاخرة التي تناسب جميع الميزانيات، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للعديد من الأشخاص. وبفضل أسعارها المعقولة ومميزاتها الفريدة .

فإن هيونداي اكسنت RB موديل 2023 هي الخيار الأمثل للأشخاص الذين يرغبون في الحصول على سيارة عصرية وفعالة بأحدث التقنيات والميزات.

تتميز سيارة هيونداي اكسنت RB موديل 2023 بتصميم خارجي ديناميكي وأنيق يجمع بين الأناقة والأداء. تتوفر السيارة بتصميم أمامي عصري يتضمن شبك أمامي كبير ومصابيح أمامية حادة الزوايا .

مما يعطيها مظهراً رياضياً وجذاباً. وتتوفر السيارة بجسم أنيق ومنحنيات ناعمة، مما يجعلها تبدو أكثر أناقة وجاذبية. وتتوفر السيارة بمجموعة واسعة من الألوان والتشطيبات الخارجية .

مما يسمح للمستخدمين بتخصيص سيارتهم بطريقة تناسب أسلوبهم وذوقهم الشخصي. وتتوفر السيارة بعجلات بأحجام مختلفة وتصاميم مختلفة، مما يعطيها مظهرا رياضيا وعصريا، ويساعد في تحسين الأداء والتماسك على الطريق .

بشكل عام، يمكن القول إن تصميم هيونداي اكسنت RB موديل 2023 هو تصميم مستوحى من الطبيعة والديناميكية .

ويجمع بين الأناقة والأداء بشكل مثالي. ويمكن للمستخدمين الاستمتاع بمظهر السيارة الجميل والفريد من نوعه في كل مرة يقودونها.

بالتأكيد يمكنك الحصول على المزيد من المعلومات حول المواصفات الداخلية لسيارة هيونداي اكسنت RB موديل 2023. تتميز السيارة بداخلية واسعة ومريحة .

وتتوفر بمجموعة واسعة من الميزات الرائعة التي تجعلها خيارًا مثاليًا للأشخاص الذين يبحثون عن الراحة والأداء. وتتضمن مواصفات الداخلية للسيارة مقاعد مريحة ومسند للرأس، ونظام تحكم في درجة الحرارة .

ونظام صوتي متطور، وشاشة تعمل باللمس متعددة الوظائف، ونظام معلومات وترفيه متطور، ومنافذ USB، ومدخل AUX و Bluetooth، ونظام ملاحة GPS، ونظام كاميرا الرؤية الخلفية .

تفيد التقارير بأن هيونداي اكسنت RB موديل 2024 تعتمد على محرك بسعة 1600 سي سي، بقوة 125 حصانًا وعزم أقصى للدوران يصل إلى 156 نيوتن/متر. ويتميز هذا المحرك بالكفاءة والأداء العالي .

مما يجعلها خيار مثالي للأشخاص الذين يبحثون عن الأداء والاقتصادية. ويتسع خزان الوقود الخاص بالسيارة لسعة تصل إلى 43 لترًا، مما يسمح للسائق بالتنقل لمسافات طويلة دون الحاجة إلى التوقف للتزود بالوقود .

وتصل السرعة القصوى للسيارة إلى 185 كيلومترًا في الساعة، مما يجعلها قادرة على التحرك بسرعة على الطرق السريعة والطرق السريعة. وبالنسبة لاستهلاك الوقود .

فإن السيارة هيونداي اكسنت RB موديل 2024 تستهلك 6.5 لترًا من الوقود لقطع مسافة 100 كيلومتر في الساعة.

وتتسارع السيارة من الثبات وصولا إلى 100 كيلومترًا في الساعة في 11.1 ثانية، مما يجعلها قادرة على التحرك بسلاسة وكفاءة في المدن وعلى الطرق السريعة.

وميزات أمان متطورة مثل :

نظام الفرامل المانع للانغلاق ABS .

نظام التحكم في الثبات الإلكتروني .

وسائد هوائية للحماية بعدد 2 .

كاميرا خلفية وحساسات ركن .

وتتوفر السيارة بمجموعة واسعة من الميزات الفاخرة والاختيارات الداخلية الجذابة، مما يسمح للمستخدمين بتخصيص سيارتهم بطريقة تناسب أسلوبهم وذوقهم الشخصي.

وتتوفر السيارة بأحدث التقنيات والمرافق الحديثة، مما يجعلها سيارة فعالة وعصرية ومريحة للاستخدام اليومي.

فئات وأسعار هيونداي اكسنت RB موديل 2024

الفئة السعر مقارنة
هيونداي اكسنت RB 2024 | TINTED GLASS 860,000 جنيه
هيونداي اكسنت RB 2024 | SR / TINTED GLASS 890,000 جنيه
هيونداي اكسنت RB 2024 | DAB ABS TINTED GLASS 915,000 جنيه
هيونداي اكسنت RB 2024 | DAB ABS PLUS TINTED GLASS 930,000 جنيه
هيونداي اكسنت RB 2024 | Highline TINTED GLASS 970,000 جنيه
اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا