بالريال السعودي …. جي ايه سي إمباو موديل 2024

تم النشر في 24 يوليو 2023

تستعد شركة جي أيه سي إمباو لإطلاق سيارتها “الطلقة” في الأسواق السعودية عام 2024، وهي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات تجمع بين الأداء العالي والتصميم الفريد .

تعتبر الطلقة إضافة جديدة إلى مجموعة سيارات جي أيه سي إمباو، وتتمتع بميزات عديدة تجعلها مثالية للأشخاص الذين يبحثون عن سيارة رياضية وعملية في آن واحد.

تتميز بتصميم ديناميكي وعصري، ستتوفر في الأسواق السعودية خلال عام 2024، وستكون إضافة رائعة إلى مجموعة سيارات جي أيه سي إمباو، وستجذب انتباه الأشخاص الذين يبحثون عن سيارة ذات تصميم فريد وأداء عالي.

إذا كنت تبحث عن سيارة تجمع بين الأناقة والأداء الرياضي، فلا بد أن تلفت انتباهك سيارة جي أيه سي إمباو 2024 التي تتميز بتصميم خارجي يجمع بين الدقة الهندسية والديناميكية العالية.

تأتي هذه السيارة بألوان براقة وأنيقة، وتتميز بواجهة أمامية فريدة تشمل مصابيح LED عالية التقنية، وشبك بتصميم عصري مكون من خطوط طولية.

كما يتضمن التصميم الجانبي للسيارة انحناءات حادة تزيد من الديناميكية الهوائية، وعجلات ألمنيوم قياس 18 إنش تعكس مدى متانة السيارة.

ويضم التصميم الخلفي مصابيح خلفية ملفتة للأنظار وأنابيب لنظام العادم مدمجة مع الناشر الخلفي. تعد جي أيه سي إمباو 2024 خيارًا مثاليًا للأشخاص الذين يبحثون عن سيارة ذات تصميم خارجي فريد وأداء رياضي عالي.

تمتع بتجربة استثنائية داخل سيارة جي أيه سي إمباو 2024 التي تجمع بين الراحة والأناقة بشكل مثالي. بفضل استخدام المواد الفاخرة واللمسات الجذابة على كافة الأسطح .

تتميز مقصورة السيارة بتصميم داخلي مذهل يلبي احتياجات المشترين في الأسواق السعودية. تم تجهيز المقاعد بتقنية الدعم الهوائي والتهوية للحفاظ على درجة حرارة معتدلة .

وتتميز باللمسات المميزة باللون البرتقالي التي تتوفر أيضًا على أحزمة الأمان. ولا تتوقف المزايا عند هذا الحد، فسيستمتع الركاب بالنظر إلى السماء من خلال السقف الزجاجي الضخم .

وبالإضاءة الداخلية المتعددة الألوان التي تبرز الحرفية والبراعة في التصميم. وإذا كنت تبحث عن التكنولوجيا والترفيه، فإن سيارة جي أيه سي إمباو 2024 تتميز بشاشة عدادات LCD متعددة الألوان .

وعالية الدقة قياس 7 بوصة، وشاشة ترفيه LCD ملونة قياس 10.25 بوصة توفر تجربة استخدام سهلة وممتعة، إضافة إلى إمكانية وصل الهاتف الذكي بشاشة الترفيه من خلال نظام أبل كار بلاي وFunDrive Link .

وسماعات حديثة توفر تجربة صوتية استثنائية، ومنافذ USB لمقاعد الصف الأول والثاني، وشاحن لاسلكي.

يوفر محرك جي أيه سي Empow بأدائه العالي إثارة لا مثيل لها، ولكن اللافت هو قدرته العجيبة على توفير استهلاك الوقود، بالرغم من الطاقة الهائلة التي يولدها.

فما هو هذا المحرك الذي يشغل سيارة جي أيه سي Empow 2024 بالضبط؟ إنه محرك GDI التيربو بجيله الجديد، ويتميز بسعة 1.5 لتر وقوة 170 حصان وعزم دوران يصل إلى 270 نيوتن/ متر.

يأتي المحرك مع ناقل حركة ذو 7 سرعات مع قوابض مزدوجة، ويتميز بمعدل استهلاك وقود يصل إلى 18 كم/ لتر، بينما يتسع خزان الوقود لـ47 لترًا. إن هذا المحرك الجديد يتميز بتقنية حقن الوقود مباشرة GDI .

مما يعزز من كفاءة استهلاك الوقود ويوفر أداءًا فائقًا في الوقت نفسه. وبفضل تقنية التيربو التي تم تطويرها حديثًا، فإن المحرك يعمل بكفاءة أكبر ويوفر تسارعًا قويًا ويعزز من الأداء العام للسيارة.

يجمع بين الأداء القوي والاقتصاد في استهلاك الوقود، ويجعل سيارة جي أيه سي Empow 2024 اختيارًا مثاليًا للمشترين الذين يبحثون عن الأداء الرياضي والاستهلاك الذكي في نفس الوقت.

تتميز سيارة جي اي سي إمباو 2024 بأداء قوي ورياضي، وراحة داخلية مطلقة، ولكن ماذا عن الثقة والاعتمادية؟ إنهما من العوامل الأساسية التي يبحث عنها المشتري عند شراء سيارة جديدة.

فلا شك أن استجابة السيارة السريعة في المواقف الخطرة على الطريق هي أمر غاية في الأهمية. لذا، فإن سيارة جي اي سي إمباو 2024 مجهزة بعدة أنظمة تُعزز من أدائها طوال الرحلة .

وذلك بالإضافة إلى المحرك القوي الذي تم ذكره في الفقرة السابقة. ومن بين تلك الأنظمة:

وسادات هوائية أمامية وجانبية .

نظام تحذير الاصطدام الأمامي .

نظام الكبح الذاتي في حالات الطوارئ .

نظام تثبيت السرعة التكيفي .

وتقنيات المساعدة في ازدحام المرور والمسار، ونظام التعرف على إشارات المرور، ونظام التحكم في الضوء الأمامي العالي، ونظام المساعدة في الحفاظ على المسار، ونظام التحذير من مغادرة المسار.

تعرف الآن على أحدث إضافات السيارات في أسواقنا المحلية، فقد أصدرت جي ايه سي إمباو 2024 سيارتها الجديدة والتي يُمكنك الحصول عليها الآن . وتأتي بفئة امباو GE بسعر 80,385 ريال سعودي شامل الضريبة .

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا