سعر ومواصفات … فيات تيبو 2023 في السوق المصري بعد الزيادة السعرية

تم النشر في 24 يوليو 2023

إذا كنت تبحث عن سيارة اقتصادية وعملية، فإن سيارة فيات تيبو 2023 قد تكون الخيار الأمثل لك. فهي تجمع بين الأداء الجيد والتصميم الأنيق .

وتأتي بسعر مناسب يجعلها أرخص سيدان إيطالية جديدة في السوق المصرية. وتتميز سيارة فيات تيبو 2023 بمجموعة من المواصفات العصرية والتقنيات الحديثة .

مما يجعلها خيارًا مثاليًا للراغبين في الحصول على سيارة اقتصادية دون التضحية بالأداء والجودة. وبفضل محركها القوي والاقتصادي، فإنها توفر قيادة ممتعة واقتصادية في نفس الوقت.

وتتوفر السيارة بعدة فئات تتناسب مع مختلف متطلبات وأذواق العملاء، ويتراوح سعرها مناسبًا مقارنة بأسعار السيارات الأخرى في فئتها .

مما يجعلها خيارًا جيدًا للعائلات الكبيرة وللأفراد الذين يرغبون في الحصول على سيارة اقتصادية وعملية دون التحكم في الميزانية.

تتميز سيارة فيات تيبو 2023 بتصميم خارجي جميل وأنيق يعبر عن الطابع الإيطالي الأصيل، ويجمع بين الأناقة والرياضية. وتتوفر السيارة بخمسة ألوان مختلفة لتناسب مختلف الأذواق.

ويتميز التصميم الخارجي بالعديد من التفاصيل الرائعة مثل الشبك الأمامي الكبير والمصابيح الأمامية الرياضية الحادة، إضافة إلى العجلات الكبيرة الجذابة التي تعزز من مظهر السيارة الرياضي.

وتتميز السيارة بتصميم داخلي مريح وجذاب، حيث تتميز بمقاعد مريحة وواسعة ومساحة داخلية كبيرة تتسع لخمسة ركاب.

كما تتوفر السيارة بمجموعة من الميزات والتقنيات العصرية مثل نظام المعلومات والترفيه بشاشة لمس ونظام الصوت عالي الجودة .

ونظام الاتصال بالهاتف الذكي ومنافذ USB، إضافة إلى نظام التحكم في درجة الحرارة ونظام الدخول الذكي والتشغيل عن بعد.

باستخدام تقنيات متطورة، توفر سيارة فيات تيبو موديل 2023 السيدان تجربة قيادة مثيرة وممتعة. فهي تستخدم ناقل حركة أوتوماتيك مكون من 6 سرعات .

وتعتمد على محرك قوي بسعة 1600 سي سي ينتج قوة 110 حصان وعزم دوران 152 نيوتن/متر. وتتميز السيارة بأداء فائق، حيث تتسارع من وضع السكون وصولًا إلى 100 كم/ساعة في غضون 11.2 ثانية .

وتحتاج إلى 6.3 لتر من الوقود لقطع مسافة تصل إلى 100 كم/ساعة. وتصل سرعة السيدان الإيطالية القصوى إلى 192 كم/ساعة، مما يجعلها خيارًا رائعًا للراغبين في الحصول على سيارة بأداء فائق وقوة تحرك لا مثيل لها.

تتميز سيارة فيات تيبو 2023 بمجموعة من التقنيات الحديثة التي توفر مستوى عالٍ من الأمان والحماية للركاب، بما في ذلك :

نظام الفرامل المانع للانغلاق ABS .

نظام مكابح ABS ونظام توزيع قوة الفرملة EBD .

نظام مراقبة ضغط الإطارات .

نظام مراقبة المسار .

نظام التحكم في الثبات .

نظام الوسائد الهوائية المتعددة الحماية .

نظام التحكم بالسرعة ونظام الاستشعار بالكاميرا الخلفية .

فئات وأسعار فيات تيبو موديل 2024

الفئة السعر مقارنة
فيات تيبو 2024 | فيات تيبو 2024 اتوماتيك / Base 1,225,000 جنيه
فيات تيبو 2024 | Highline 1,400,000 جنيه
اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا