سعر اليابانية سوبارو الكروس اوفر XV 2023 بعد التحديثات السعرية الاخيرة

تم النشر في 24 يوليو 2023

إذا كنت تبحث عن سيارة كروس أوفر توفر لك الراحة والأداء الممتاز في آن واحد، فإن سوبارو اليابانية هي واحدة من الخيارات الرائعة التي يمكن النظر فيها.

ومع إصدار سيارات كروس أوفر جديدة لعام 2023، تأتي شركة سوبارو بتحديثات جديدة ومزايا إضافية تجعل من هذه السيارات خيارًا مغريًا لعشاق السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات.

في هذا المقال، سنستعرض أسعار سوبارو الكروس أوفر اليابانية الجديدة ومميزات كل فئة منها، لمساعدتك في اختيار السيارة التي تلبي احتياجاتك وميزانيتك.

تمتاز سيارة سوبارو الكروس أوفر الجديدة موديل 2022 بتصميم خارجي مميز وجذاب يجمع بين الأناقة والقوة والرياضية. يتميز التصميم الأمامي للسيارة بشبك أمامي عريض ومميز يتوسطها شعار سوبارو .

ويتميز الصدام الأمامي بتصميم متين وعصري يضفي على السيارة مظهرًا رياضيًا. ويتميز التصميم الخارجي للسيارة بحواف وزوايا حادة وأسطح ملساء ومنحنية تعطي المظهر العام للسيارة جاذبية خاصة .

كما أن السيارة مزودة بعجلات كبيرة مقاس 18 بوصة وخطوط جانبية نظيفة وأنيقة تمتد على طول السيارة. ويتضمن التصميم الخارجي للسيارة أيضًا مصابيح أمامية LED عالية الأداء ومصابيح خلفية أيضًا بتقنية LED .

وهذا يمنح المظهر الخارجي للسيارة مزيدًا من الأناقة والرياضية. وبشكل عام، فإن تصميم سوبارو الكروس أوفر الجديدة موديل 2022 يعكس الابتكار والجمالية والأداء العالي التي تتميز بها هذه السيارة الكروس أوفر .

تتميز سيارة سوبارو الكروس أوفر الجديدة بميزات داخلية عالية الجودة توفر راحة وأداء متميزين للسائق والركاب. حيث تأتي السيارة بمقاعد مريحة ومسند للرأس لكل المقاعد .

مما يوفر راحة كبيرة أثناء القيادة والرحلات الطويلة. ويحتوي نظام الترفيه على شاشة عرض تعمل باللمس بحجم 8 بوصة، ويتضمن نظام صوتي عالي الجودة يمكن التحكم به عن طريق شاشة اللمس أو بالمقود .

وتأتي السيارة بنظام تحكم منطقة المناخ الذي يسمح للركاب بالتحكم في درجة الحرارة المفضلة لهم والتي تتميز بالتوزيع المتساوي للهواء في جميع أنحاء السيارة. وتوفر السيارة مساحة وفيرة للتخزين .

بما في ذلك حاملات أكواب ومساحات تخزين أخرى في الأبواب والمقاعد الخلفية.و تحتوي السيارة على نظام عزل الضوضاء الذي يمنع دخول الأصوات الخارجية، مما يجعل الركاب يستمتعون برحلة هادئة ومريحة.

وها هي سيارة سوبارو الجديدة، تتميز بتصميمها الأنيق والفريد الذي يجمع بين الجمالية والأداء العالي. تم تزويد هذه السيارة الكروس أوفر بتكنولوجيات يابانية متطورة تجعل رحلات السفر والتنقل أكثر راحة وأمانا.

ويأتي هذا بالإضافة إلى محركها القوي الذي ينتج قوة تصل إلى 114 حصان، والذي يمكن للسائق استخدامه بكل سلاسة بفضل ناقل الحركة الأوتوماتيكي المكون من 5 سرعات.

ويمكن لهذه السيارة الكروس أوفر التسارع من وضع السكون إلى 100 كم/ساعة في 13.9 ثانية، وتصل سرعتها القصوى إلى 175 كم/ساعة.

سيارة سوبارو الكروس أوفر الجديدة تتميز بميزات داخلية عالية الجودة ونظام سلامة شامل يتضمن :

نظام الفرامل المانع للانغلاق ABS .

مراقبة ضغط الاطارات .

وسائد هوائية امامية وجانبية .

مانع التصادم وتحذير الخروج عن المسار .

ولذلك فإن سيارة سوبارو الكروس أوفر موديل 2022 هي اختيار مثالي لأولئك الذين يرغبون في الحصول على سيارة رائعة الأداء والأناقة .

بالإضافة إلى التكنولوجيات المتطورة التي توفر أقصى قدر من الراحة والأمان للسائق وركابها. ويمكن للمهتمين التعرف على سعر سوبارو امبريزا في مصر وسعر سوبارو اسنت موديل 2024 .

تُطلق سيارة سوبارو موديل 2022 الجديدة، التي تنتمي إلى فئة السيارات الكروس أوفر اليابانية الجديدة، بثلاث فئات مختلفة في الأسعار داخل السوق المحلي المصري، وهي كالتالي:

تاتي الفئة الأولي بسعر 999 ألف جنيه .
تاتي الفئة الثانية بسعر يصل الي مليون و 99 ألف جنيه .
وتاتي الفئة الثالثة بسعر مليون و 199 ألف جنيه .

فئات وأسعار سوبارو XV موديل 2024

الفئة السعر مقارنة
سوبارو XV 2024 | Full Option 2,100,000 جنيه
اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا