بالجنية المصري …. سعر ومواصفات سوزوكي سيلاريو الموفرة في الوقود 2023

تم النشر في 26 يوليو 2023

تعتبر سوزوكي سيلاريو الهاتشباك موديل 2022 إحدى السيارات الأكثر شعبية واقتصادية في فئتها، حيث تجمع بين الأداء العالي والموثوقية والتكنولوجيا المتطورة .

مما يجعلها خيارًا مثاليًا للأشخاص الذين يبحثون عن سيارة صغيرة واقتصادية للاستخدام اليومي في المدينة. وتتميز سوزوكي سيلاريو بتصميمها العصري والجذاب، بالإضافة إلى مواصفاتها الداخلية المتطورة .

التي توفر للركاب راحة ورفاهية أثناء القيادة. وتتضمن هذه المواصفات نظام ملاحة GPS ومكيف هواء ونوافذ كهربائية ونظام صوتي عالي الجودة .

إلى جانب العديد من التقنيات الأمنية المتطورة التي تضمن سلامة الركاب والسائقين.

يتميز تصميم سوزوكي سيلاريو الهاتشباك موديل 2022 بالبساطة والأناقة، حيث يجمع بين الخطوط الحادة والمنحنيات الناعمة، مما يمنحها مظهرًا عصريًا ومميزًا.

وتتميز السيارة بتصميم أنيق للشبك الأمامي والمصابيح الأمامية، والتي تمتد إلى الجانبين لتمنح السيارة مظهرًا أكثر عرضًا واستقرارًا. وتزين السيارة أيضًا عجلات ألمنيوم خفيفة الوزن بتصميم مميز .

والتي تضفي عليها مظهرًا رياضيًا وأنيقًا. وتتوفر سوزوكي سيلاريو بتصاميم مختلفة في بعض الأسواق .

حيث يمكن أن تكون متاحة بتصميم رياضي أو تصميم كلاسيكي أو تصميم عصري، بالإضافة إلى العديد من الخيارات الأخرى التي يمكن للمشترين اختيارها حسب الذوق والميزانية.

تتميز سوزوكي سيلاريو الهاتشباك موديل 2022 بميزات داخلية عديدة تجعلها مريحة وممتعة للركاب والسائقين على حد سواء. حيث تاتي بتصميم داخلي عصري وأنيق ومريح.

ومقاعد قابلة للتعديل لتوفير راحة أكبر للركاب. و نظام تحكم في درجة حرارة الهواء (مكيف هواء) للحفاظ على مستوى درجة حرارة مريح داخل السيارة.

و نظام صوتي عالي الجودة يدعم الراديو والموسيقى عبر الهاتف الذكي. وشاشة عرض تعمل باللمس للتحكم في أنظمة السيارة. و نظام ملاحة GPS للمساعدة في الوصول إلى الوجهات.

و نوافذ كهربائية ومرايا جانبية قابلة للتعديل بالكهرباء. بالاضافة الي مساحة رحلات واسعة تتيح للركاب الاسترخاء والتمتع برحلة مريحة.

وتتوفر سوزوكي سيلاريو بخيارات داخلية مختلفة في بعض الأسواق، حيث يمكن للمشترين اختيار الخيارات التي تتناسب مع احتياجاتهم وميزانيتهم.

وتتمتع سيارة سوزوكي سيلاريو الهاتشباك موديل 2022 المتوفرة في السوق المصري بمواصفات مميزة وفريدة. حيث تمتلك سيلاريو محركًا بسعة 1000 سي سي .

مع ناقل حركة مانيوال مكون من 5 سرعات، حيث تستهلك 3.7 لتر من الوقود لقطع مسافة 100 كم/ساعة. كما تنتج سيلاريو عزم دوران يصل إلى 89 نيوتن/متر وقوة 65 حصان .

وتتمكن من الوصول إلى سرعة قصوى تصل إلى 140 كم/ساعة. بهذه المواصفات، تعد سوزوكي سيلاريو خيارًا رائعًا للراغبين في سيارة صغيرة واقتصادية في استهلاك الوقود وفي نفس الوقت تتمتع بقوة وأداء مميز.

تتضمن تقنيات الأمان والسلامة في سيارة سوزوكي سيلاريو الهاتشباك موديل 2022 عدة ميزات وأنظمة لتحسين سلامة الركاب والسائقين. وتشمل هذه الميزات :

نظام الفرامل المانع للانغلاق ABS .

نظام مساعدة الفرملة (BA) .

نظام مراقبة ضغط الإطارات .

نظام توزيع قوة الفرملة الإلكتروني (EBD) .

نظام تحكم في الثبات الإلكتروني (ESP) .

بالإضافة إلى وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي وحزام أمان لكل مقعد. كما تتضمن الميزات نظام تنبيه الانحراف من المسار (LDW) .

ونظام تحذير النقطة العمياء (BSW) وكاميرا خلفية. تعمل جميع هذه الميزات والأنظمة معًا لتوفير سيارة أكثر أمانًا وسلامة للركاب والسائقين.

تتوفر سيارة سوزوكي سيلاريو الهاتشباك موديل 2022 الجديدة في السوق المصري بأسعار تنافسية ، سوزوكي سيلاريو تقدم مزيجًا مثاليًا من الأداء والقيمة المضافة بأسعار تنافسية في السوق المصري.

فئات وأسعار سوزوكي سيلاريو موديل 2022

الفئة السعر مقارنة
سوزوكي سيلاريو 2022 | مانيوال GA 399,900 جنيه
سوزوكي سيلاريو 2022 | مانيوال GL 409,900 جنيه
سوزوكي سيلاريو 2022 | GL ALLOY 419,900 جنيه
سوزوكي سيلاريو 2022 | GL 489,900 جنيه
اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا