السيارة الاعتمادية بروتون ساجا موديل 2023 في مصر – سعر ومواصفات

تم النشر في 26 يوليو 2023

تشتهر شركة بروتون العالمية بإنتاجها للسيارات عالية الجودة والأداء المميز، وتعتبر سيارة بروتون ساجا السيدان موديل 2023 إحدى السيارات الجذابة التي تناسب الأسر والأفراد في السوق المصري.

تتميز ساجا السيدان بتصميمها العصري والجميل، وتجمع بين الأداء العالي والراحة والأمان والتقنيات المتطورة التي توفر افضل تجربة للركاب.

بفضل هذه الميزات الجذابة، تعد سيارة بروتون ساجا السيدان موديل 2023 خيارًا مثاليًا للراغبين في سيارة عالية الجودة والأداء المميز في السوق المصري.

يتميز التصميم الخارجي لسيارة بروتون ساجا السيدان موديل 2023 بالجمال والأناقة والحداثة، حيث تأتي السيارة بتصميم أنيق ومميز يجمع بين الخطوط الحادة والمنحنية بطريقة متناغمة.

يتميز التصميم الأمامي للسيارة بشبك أمامي عريض ومصابيح أمامية عصرية بتقنية LED تمتد حتى الجانبين، بالإضافة إلى مصابيح ضباب جذابة بتصميم مميز.

أما التصميم الخلفي للسيارة فيتميز بمصابيح خلفية بتقنية LED تمتد على طول الصندوق الخلفي، وتصميم جذاب وأنيق للغاية يجمع بين الحداثة والعصرية.

كما يتميز التصميم الجانبي للسيارة بخطوط متناغمة ومنحنية تمتد على طول الجانبين، مما يمنح السيارة مظهرًا جذابًا ورائعًا.

تتميز سيارة بروتون ساجا السيدان موديل 2023 بميزات داخلية عالية الجودة والراحة والترفيه، حيث توفر مساحة واسعة للركاب والأمتعة .

وتشمل الميزات الداخلية لسيارة بروتون ساجا على شاشة عرض متطورة بحجم 7 بوصة تعرض معلومات السيارة والوسائط المتعددة .

ونظام صوتي عالي الجودة يوفر تجربة استماع مميزة للموسيقى والإذاعة والمكالمات الهاتفية، ونظام تكييف الهواء المزود بتقنية التحكم الآلي في درجة الحرارة للحصول على راحة مثالية في جميع الأوقات.

كما تتميز السيارة بمقاعد مريحة ومجهزة بأحزمة الأمان وحقائب الهواء الأمامية للراكبين الأماميين .

ومنفذ USB لشحن الأجهزة الإلكترونية، ومقابض الأبواب والتحكم في النوافذ الكهربائية، ونظام القفل المركزي للأبواب، وغيرها من المزايا العملية التي توفر راحة وأمان للركاب.

تعتمد سيارة بروتون ساجا السيدان موديل 2023 على محرك قوي بسعة 1300 سي سي لتوفير أداء عالي وقوة مثالية، وتتميز بناقل حركة أوتوماتيكي متطور يوفر تحكمًا سلسًا وسهولة في القيادة.

تنتج السيارة قوة حصانية تصل إلى 95 حصان وعزم دوران قوي يبلغ 120 نيوتن/متر، مما يوفر تجربة قيادة ممتعة ورائعة على الطرق المصرية.

ويتسع خزان الوقود لحوالي 40 لترًا، مما يجعلها خيارًا اقتصاديًا وعمليًا للراغبين في سيارة توفر أداءًا مميزًا واستهلاكًا منخفضًا للوقود.

تعتبر سيارة بروتون ساجا السيدان موديل 2023 سيارة آمنة ومزودة بالعديد من المزايا الأمنية المتطورة التي تجعلها خيارًا مثاليًا للراغبين في سيارة آمنة وتحافظ على سلامة الركاب.

تشمل عوامل السلامة والأمان لسيارة بروتون ساجا السيدان موديل 2023 على :

نظام الفرامل المانع للانغلاق ABS .

نظام التحكم في الثبات الإلكتروني ESC .

وسائد الهواء الأمامية للراكبين الأماميين لتقليل الإصابات في حالة وقوع حادث .

أحزمة الأمان لجميع الركاب لتثبيتهم بشكل آمن في حالة وقوع حادث.

نظام مراقبة ضغط الإطارات لتحسين الاستقرار والأمان على الطريق.

كما تتميز السيارة بنظام إنذار للسرقة ونظام الإغلاق المركزي للأبواب، ونظام الإضاءة الأمامية الذي يتيح رؤية أفضل في الليل وفي الظروف الجوية السيئة .

تتوفر سيارة بروتون ساجا السيدان موديل 2023 في سوق السيارات المصري بخيارين مختلفين .

وبفضل هذه الخيارات المتنوعة، توفر سيارة بروتون ساجا السيدان موديل 2023 خيارات متعددة للراغبين في شراء سيارة عملية وفعالة من حيث التكلفة في السوق المصري.

فئات وأسعار بروتون ساجا موديل 2023

الفئة السعر مقارنة
بروتون ساجا 2023 | Standard 430,000 جنيه
بروتون ساجا 2023 | Premium 465,000 جنيه
اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا