بتحديثات بريور …. اودي A7 SPORTBACK

تم النشر في 26 يوليو 2023

تمكنت شركة “أودي” الألمانية من إثبات نفسها كمنتج للسيارات الفاخرة عالية الأداء مرة أخرى، حيث أعلنت عن تحديثات جديدة لسيارتها الفخمة “أودي A7 Sportback” بتصميم بريور ديزاين الجذاب والمبهر.

. وتتميز هذه السيارة بأداء فائق وتقنيات حديثة، إلى جانب التصميم الأنيق والديناميكي الذي يجعلها واحدة من أكثر السيارات جاذبية على الطريق .

وفي هذا المقال، سنلقي نظرة على التحديثات الجديدة التي تم إضافتها إلى أودي A7 Sportback بتصميم بريور ديزاين، وكيف تؤثر هذه التحديثات على أدائها وتجربة القيادة.

تمتلك أودي A7 Sportback بتصميم بريور ديزاين تحديثات في التصميم الخارجي، والتي تعزز من جاذبيتها وأناقتها. حيث حصلت السيارة على شبك أمامي جديد بتصميم أكثر جرأة وحدة .

ويتميز بتصميم النجوم الثلاثة الشهير لأودي والذي يعتبر العلامة التجارية الأساسية للشركة. و تم تحديث تصميم المصابيح الأمامية لتكون أكثر حدة وإشراقًا، وتتميز بحواف معدنية وتصميم مربع الشكل الجديد.

وحصلت السيارة على تصميم خلفي جديد يمنحها مظهرًا أكثر أناقة وديناميكية، ويتضمن مصابيح خلفية LED ذات تصميم متطور ومصابيح فرامل أكبر.

تمتلك أودي A7 Sportback بتصميم بريور ديزاين تصميم داخلي عصري وفخم يعكس الجودة والرفاهية التي تعتبر علامة فارقة لشركة أودي.

حيث تتميز السيارة بلوحة عدادات رقمية متعددة الألوان، والتي تعرض معلومات القيادة بطريقة سهلة وواضحة، وتتيح إمكانية تخصيص عرض المعلومات وفقًا لتفضيلات السائق.

وتتضمن السيارة شاشة معلومات وسطية بحجم 10.1 بوصة، والتي تعرض بيانات الملاحة والترفيه والمزيد، وتتيح الوصول السهل إلى مختلف الميزات والخيارات.

و تتميز المقاعد في السيارة بتصميم مريح وفخم، وتوفر الدعم اللازم للجسم وتوفر راحة لفترات طويلة من القيادة, و تتضمن السيارة نظام صوتي متطور يعمل بتقنية Bang & Olufsen 3D Premium Sound System .

والذي يتميز بجودة صوت عالية الدقة تجعل تجربة الاستماع إلى الموسيقى والترفيه أكثر إثارة.

تتوفر سيارة أودي A7 Sportback بتصميم بريور ديزاين المعدلة بقوة تصل إلى 204 أو 265 حصان .

تمتلك أودي A7 Sportback بتصميم بريور ديزاين تحديثات في تقنيات الأمان والسلامة، ومن بين التحديثات الجديدة:

نظام التحكم بثبات السيارة ESC .

نظام مساعدة الابتعاد عن المسار .

نظام مراقبة النقطة العمياء .

نظام الكشف عن التصادم الأمامي: يستخدم النظام كاميرات ومستشعرات للكشف عن المركبات الأخرى المتواجدة أمام السيارة، ويساعد على تجنب الاصطدامات الأمامية.

نظام الكشف عن التصادم الخلفي , نظام تحذير الخروج عن المسار .

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا