السعر الجديد ل بي ام دابليو X7 موديل 2023 في مصر -سعر ومواصفات

تم النشر في 27 يوليو 2023

تعتبر سيارة بي إم دبليو X7 الفاخرة واحدة من أكثر السيارات التي يطمح إليها الكثيرون لتمتعها بالرفاهية والأداء العالي. والآن، يمكن للمهتمين بشراء هذه السيارة الفاخرة أن يستفيدوا من سعر مغرٍ ومناسب.

تمتاز سيارة بي إم دبليو X7 بتصميمها الفاخر والجذاب، والذي يتضمن مجموعة من الخيارات المتاحة لتلبية احتياجات المشتري. وتتميز السيارة بأدائها العالي وقوتها الهائلة .

بالإضافة إلى توفرها لأحدث التقنيات والميزات الأمنية والترفيهية. وبفضل العروض المغرية التي تقدمها بي إم دبليو، يمكن الآن للمشترين الحصول على هذه السيارة الفاخرة بسعر مغري ومناسب .

مما يتيح للجميع الاستمتاع برفاهية القيادة والأداء العالي الذي توفره سيارة بي إم دبليو X7.

تصميم سيارة بي إم دبليو X7 يتميز بالفخامة والأناقة والجمالية، ويجمع بين الطابع الرياضي والأداء العالي مع الأناقة الكلاسيكية والتصميم الحديث. فتتميز السيارة بشكلها الأنيق والجريء .

حيث تتضمن مقدمة السيارة شبك أمامي كبير وواسع يعطيها مظهراً رياضياً، ويتميز الإطار الأمامي بأضواء LED ذات تصميم جديد ومميز، وتتميز الجانبيات بخطوط أنيقة وأسلوب هندسي متطور .

والخلفية تمتاز بتصميم أفقي وأنيق وهوائي على السقف. وتتوفر السيارة بمجموعة مختلفة من الألوان الخارجية الأنيقة والجذابة .

والتي تشمل الأسود والأبيض والرمادي والأزرق والأحمر والبني والفضي، ويمكن للمشترين اختيار اللون الذي يناسبهم ويعكس شخصيتهم الفريدة.

تتميز سيارة بي إم دبليو X7 بتصميم داخلي فاخر ومريح، حيث توفر للركاب مساحة واسعة ومريحة وتجهيزات متطورة توفر راحة وتحسين تجربة القيادة.

حيث تتضمن الميزات الداخلية للسيارة مقاعد مريحة وفاخرة مبطنة بأفضل أنواع الجلود والأقمشة الفاخرة، وتحتوي المقاعد على وسائد هوائية لتوفير أكبر قدر من الراحة والأمان للركاب.

وتحتوي السيارة على مساحة واسعة للركاب في الصف الأول والثاني والثالث، مما يتيح للركاب الاستمتاع بتجربة ركوب مريحة ومريحة. وتوفر السيارة أيضاً تقنيات متطورة وميزات عالية الجودة .

مثل نظام ترفيهي بشاشة عرض كبيرة، ونظام صوتي عالي الجودة، وتكييف هواء ثلاثي المناطق لتحسين راحة الركاب .

ونظام ملاحة بتحديثات حية، وتتوفر في السيارة أيضاً واجهة تحكم متطورة وسهلة الاستخدام تمكن السائق من الوصول بسهولة إلى جميع الميزات والتحكم فيها.

تمتلك سيارة بي إم دبليو X7 الفاخرة محركاً سعة 4400 سي سي يولد قوة تصل إلى 530 حصاناً ويخرج عزم دوران يصل إلى 750 نيوتن/متر .

مما يمنحها الثبات والقوة اللازمة لتحقيق تجربة قيادة ممتعة ومريحة. تتسارع السيارة من وضع السكون إلى 100 كم/ساعة في غضون 9 ثوانٍ، وهو مؤشر على الأداء الرائع للمحرك.

وتستهلك السيارة 9.6 لتر من الوقود لقطع مسافة 100 كم/ساعة، مما يجعلها خيارًا اقتصاديًا على الرغم من أدائها العالي وفخامتها .

تتميز سيارة بي إم دبليو X7 بميزات سلامة عالية المستوى لتوفير أعلى درجات الأمان للركاب والسائق، وتشمل :

نظام الفرامل الذكية .

نظام التحكم بالثبات .

نظام التحكم بالزاوية الميتة .

نظام التحذير من الاصطدام الأمامي والخلفي .

نظام التحذير من الخروج عن المسار .

نظام التحذير من التصادم الجانبي.

تعتبر هذه الميزات السلامة جزءًا من العديد من التحسينات الفاخرة التي تقدمها هذه السيارة، مما يجعلها واحدة من أكثر السيارات الفاخرة والمميزة في السوق.

تحلّق سيارة بي إم دبليو X7 الفاخرة في فئة الـSUV الرياضية متعددة الاستخدامات ، وهي تتميز بأدائها العالي وفخامتها الفائقة. وتتواجد هذه السيارة في السوق المحلي المصري بفئة واحدة فقط .

وتصل تكلفتها الى 7 ملايين و 500 ألف جنيه، ما يعكس الجودة العالية للمواد المستخدمة في تصنيعها والميزات المتطورة التي توفرها للركاب والسائق.

فئات وأسعار بي ام دبليو X7 موديل 2024

الفئة السعر مقارنة
بي ام دبليو X7 2024 | M60i 7,950,000 جنيه
اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا