المواصفات والسعر الجديد لسكودا اوكتافيا في مصر 2023 -تابع

تم النشر في 28 يوليو 2023

مع بدء العام الجديد 2023، ينتظر الكثيرون بفارغ الصبر إصدار الطراز الجديد من سيارة سكودا اوكتافيا في مصر. تعتبر سكودا اوكتافيا واحدة من أكثر السيارات شعبية في البلاد .

وتتميز بتصميمها الجذاب والرائع، إضافة إلى أدائها العالي والمتميز. ومن المتوقع أن يتميز طراز 2023 من سكودا اوكتافيا بمزيد من الميزات والتجهيزات الجديدة التي تلبي احتياجات السائقين في مصر.

في هذا المقال، سنستعرض أحدث المعلومات حول سعر سكودا اوكتافيا 2023 في مصر وما يميز هذا الطراز الجديد من السيارة. سنحلل أيضًا الأداء والأداء الوظيفي الذي تقدمه هذه السيارة .

ونناقش ما إذا كانت تستحق الاستثمار والشراء. فهل ستكون سكودا اوكتافيا 2023 الخيار الأفضل للسائقين المصريين؟ دعونا نتعرف على ذلك في هذا المقال.

تعكس سيارة سكودا اوكتافيا 2023 تصميمًا جريئًا وفريدًا، حيث تتميز بمقدمة أمامية ذات حواف حادة تعكس القوة والأناقة في آن واحد.

تشتمل هذه المقدمة على إضاءة LED عالية الأداء التي توفر رؤية ممتازة للسائق في الظروف الضوئية الصعبة، وشبكة أمامية متعددة المقاطع الهوائية بلون أسود عميق تضفي مظهرًا رياضيًا على السيارة.

وتتميز سيارة سكودا اوكتافيا 2023 أيضًا بمرايات جانبية كهربائية ذات شارات ضوئية، وجنوط رياضية تعزز من مظهر السيارة الرياضي والأنيق.

وتساعد حساسات الحركة والكاميرا على تحسين التحكم والمناورة وتوفير راحة وأمان أكبر للسائق والركاب. وتتوفر سكودا اوكتافيا عادةً بمجموعة واسعة من الألوان .

بما في ذلك الأبيض والأسود والرمادي والفضي والأزرق والأحمر والأخضر والبني والذهبي.

تتميز سيارة سكودا اوكتافيا 2023 بتصميم داخلي فسيح وعملي، حيث يوفر تصميمها المريح والواسع مساحة كافية للسائق والركاب.

وتتوفر السيارة بمجموعة متنوعة من التجهيزات الداخلية لتلبي احتياجات العملاء المختلفة. تضم مقاعد مريحة ومغطاة بالجلد أو القماش، وتوفر مساحة واسعة للسائق والركاب.

كما تتوفر أيضًا مقاعد خلفية متعددة الوضعيات، مما يسمح للركاب بتعديل وضعياتهم للراحة أثناء الرحلات الطويلة. وتتوفر أيضًا ميزات مثل التدفئة والتبريد للمقاعد لتوفير الراحة في جميع الأحوال الجوية .

وتشمل التجهيزات الداخلية لسيارة سكودا اوكتافيا 2023 أيضًا نظام الملاحة ونظام الصوتيات وشاشة لمس كبيرة عالية الدقة ونظام التحكم في المناخ .

ومنافذ USB وBluetooth ومدخل AUX للتوصيل بأجهزة الصوت الخارجية. وتتوفر أيضًا ميزات أخرى مثل الإضاءة الداخلية الليلية والمرايا الجانبية الكهربائية والمقابس الكهربائية وغيرها.

في قلب سيارة سكودا اوكتافيا 2023، توجد مجموعة من المحركات الفعالة التي توفر أداءًا قويًا وسلسًا لرحلات القيادة. يعتمد الإصدار الأساسي من سيارة سكودا اوكتافيا 2023 على محرك تيربو سعة 1400 سي سي .

الذي يولد قوة 150 حصانًا وعزم دوران 250 نيوتن/متر، ويتصل بصندوق التروس الأوتوماتيكي من 8 سرعات ليوفر تسارعًا قويًا يمكنه الوصول إلى 100 كم/ساعة في غضون 9 ثوانٍ.

ويتوفر أيضًا محرك تيربو سعة 2000 سي سي في سيارة سكودا اوكتافيا 2023، الذي يعمل بقوة إجمالية تبلغ 245 حصانًا وعزم دوران 370 نيوتن/متر، ويتسارع من 0 إلى 100 كم/ساعة في 6.7 ثوانٍ فقط .

ويتصل بصندوق التروس الأوتوماتيكي. وتستخدم جميع فئات سيارة سكودا اوكتافيا 2023 نظام نقل الحركة الأوتوماتيكي الذي يوفر أداءًا سلسًا وانتقالًا سريعًا بين السرعات .

وبفضل تقنية الجر الأمامي للعجلات، تتميز سيارة سكودا اوكتافيا 2023 بثبات وتحكم ممتازين على الطرق المختلفة.

تعتبر سيارة سكودا اوكتافيا 2023 من السيارات الآمنة والتي تتميز بمجموعة من التقنيات الحديثة لضمان سلامة السائق والركاب. ومن بين التقنيات الحديثة التي تتوفر في سيارة سكودا اوكتافيا 2023:

نظام الفرامل المانع للانغلاق ABS .

نظام مساعدة الفرملة الطوارئ EBA .

نظام مساعدة المكابح الآلي .

نظام مراقبة النقطة العمياء BLIS .

نظام التحكم في الثبات ESP .

نظام التحكم في السرعة الذكي ACC .

نظام الإنذار المبكر عن الخروج عن المسار LDW: وهو نظام يساعد على تحسين السلامة ويقوم بإشعار السائق عندما يتجاوز خط الطريق دون استخدام الإشارة.

وتتوفر السيارة أيضًا بجميع أنظمة الوسائد الهوائية اللازمة للسلامة، بما في ذلك الوسائد الهوائية للسائق والراكب الأمامي، بالإضافة إلى وسائد الهواء الجانبية والستائر الهوائية.

وبهذه الطريقة، توفر سيارة سكودا اوكتافيا 2023 مستويات عالية من السلامة والأمان للسائقيم المتواجدين فيها.

يمكن شراء سيارة سكودا اوكتافيا A8 موديل 2023 في مصر بأربع فئات مختلفة، وتتراوح أسعارها بين 1.35 و1.85 مليون جنيه مصري.

الفئة الأساسية تكلف حوالي 1.35 مليون جنيه مصري، في حين أن الفئة الأعلى المواصفات تصل إلى 1.85 مليون جنيه مصري.

فئات وأسعار سكودا اوكتافيا موديل 2023

الفئة السعر مقارنة
سكودا اوكتافيا 2023 | Ambition 1,350,000 جنيه
سكودا اوكتافيا 2023 | Style 1,475,000 جنيه
سكودا اوكتافيا 2023 | Style Plus 1,550,000 جنيه
سكودا اوكتافيا 2023 | VRS 1,850,000 جنيه
اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا