في السوق المصي …. سعر الفخمة الفا روميو ستلفيو 2024 احدث اصدار -تابع

تم النشر في 28 يوليو 2023

تتميز سيارات الألفاروميو بتصاميمها الفريدة والجذابة، والتي تعكس الأسلوب الإيطالي الرائع في صناعة السيارات .

وتعد سيارة الألفاروميو ستلفيو الفيس ليفت 2024 من بين أحدث إصدارات الشركة، والتي تتميز بتحسينات كبيرة في التصميم والأداء.

وتتضمن سيارة الألفاروميو ستلفيو الفيس ليفت 2024 مجموعة من التحسينات التي تجعلها خيارًا مثاليًا للراغبين في الحصول على سيارة جذابة وفعالة من حيث استهلاك الوقود.

وتشمل هذه التحسينات تحسينات في محرك السيارة، حيث تم تحسين أدائها وتوفير قوة أكبر، وكذلك تحسينات في التصميم الخارجي والداخلي لتجعلها أكثر أناقة وفخامة.

وبالرغم من التحسينات الكبيرة التي تم إجراؤها على سيارة الألفاروميو ستلفيو الفيس ليفت 2024 .

فإن الأسعار المفاجئة التي تم الإعلان عنها تجعلها خيارًا مثاليًا للراغبين في الحصول على سيارة فاخرة وجذابة بأسعار معقولة.

وتعد هذه السيارة خيارًا مثاليًا للأشخاص الذين يبحثون عن التميز والأداء العالي في سيارة جذابة وفاخرة.

تتميز هذه السيارة بتصميم خارجي جذاب وفريد، حيث تم تصميمها بشكل يجمع بين الأناقة والرياضية. وتتضمن التصميم الخارجي للسيارة مجموعة من العناصر التصميمية المميزة .

مثل الشبك الأمامي الكبير والمميز والذي يعطيها مظهراً قوياً وجذاباً. وتتضمن مصابيح أمامية وخلفية LED عالية التقنية والتي تمنحها مظهراً جذاباً وفريداً.

وتتميز السيارة أيضاً بتصميم خارجي متين وقوي , وتأتي السيارة بألوان متعددة لتناسب جميع الأذواق، وتتضمن تصميماً أنيقاً للجنوط المصنوعة من سبائك الألومنيوم والتي تعطيها مظهراً رياضياً.

. وتتميز السيارة بتصميم خارجي متوازن وجذاب، حيث تم تصميمها بشكل يجمع بين الأداء والأناقة والرفاهية.

تتميز هذه السيارة بتصميم داخلي متطور وفخم، حيث تم تصميمها بشكل يوفر الراحة والأناقة لركابها. وتتضمن التصميم الداخلي للسيارة مجموعة من العناصر التصميمية الفاخرة .

مثل المقاعد المصنوعة من الجلد الفاخر والتي توفر الراحة والأناقة للركاب.وتتميز السيارة بتصميم داخلي متطور ومتعدد الوظائف .

حيث تتضمن واجهة تحكم متطورة وشاشة عرض متعددة الوظائف والتي تسهل التحكم في مختلف الميزات الداخلية للسيارة. وتتضمن السيارة أيضاً نظام صوتي عالي الجودة والذي يوفر تجربة صوتية ممتازة للركاب .

كما تتميز السيارة بتصميم داخلي واسع ومريح، حيث توفر مساحة واسعة للركاب في الصف الأمامي والخلفي.

تمتلك سيارة ألفاروميو ستلفيو 2024 الفيس ليفت الجديدة محركاً قوياً بسعة 2000 سي سي تيربو، حيث يولد هذا المحرك قوة تصل إلى 280 حصان وعزم دوران يصل إلى 400 نيوتن/متر .

ويتميز بناقل حركة أوتوماتيكي يتألف من 8 سرعات. تتميز السيارة بقوة تسارع رائعة، حيث تتمكن من التسارع من الثبات والوصول إلى سرعة 100 كم/ساعة في غضون 5.5 ثانية فقط.

كما تتمتع بسرعة قصوى تصل إلى 241 نيوتن/متر. وتعمل السيارة بنظام الدفع الرباعي للعجلات، مما يوفر الثبات والتحكم الأمثل في جميع الأوضاع والظروف الطرقية.

تتضمن هذه السيارة مجموعة كبيرة من الميزات الحديثة والمتطورة لتحسين الأمان والراحة أثناء القيادة. وتشمل هذه الميزات الوسائد الهوائية الأمامية والجانبية للحماية في حالة وقوع حادث .

مثبت السرعة لتوفير تجربة قيادة مريحة وسلسة .

نظام الفرامل الطارئة للحوادث .

نظام مراقبة النقاط العمياء .

نظام تحذير مغادرة المسار .

نظام التحكم الإلكتروني في الثبات .

نظام التحكم في الجر ونظام مراقبة ضغط الإطارات .

نظام مساعد التوازن ونظام مساعد صعود وهبوط المرتفعات .

ونظام أوتو هولد لتحسين الأمان والراحة أثناء القيادة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن السيارة مزودة بفرامل ABS وحساسات للاصطفاف وحساسات مطر وضوء لتوفير تجربة قيادة آمنة وممتعة في جميع الظروف الجوية والبيئية .

تتوفر سيارة ألفاروميو ستلفيو الفيس ليفت الجديدة بفئتين مختلفتين تتناسب مع احتياجات وميزانية المستخدمين. تبدأ الفئة الأولى بسعر مغرٍ يبلغ حوالي 2 مليون و900 ألف جنيه .

وتوفر للمستخدمين مجموعة من الميزات المتطورة والتقنيات الحديثة التي تعزز تجربة القيادة.

أما الفئة الثانية فتأتي بسعر يصل إلى حوالي 3 مليون و225 ألف جنيه، وتتضمن مزيدًا من الميزات الفاخرة والتقنيات المتطورة التي تتيح للمستخدمين تجربة قيادة فاخرة وغير عادية.

فئات وأسعار الفا روميو ستلفيو موديل 2024

الفئة السعر مقارنة
الفا روميو ستلفيو 2024 | الفاروميو ستلفيو 2024 اتوماتيك / Sprint 2,900,000 جنيه
الفا روميو ستلفيو 2024 | الفاروميو ستلفيو 2024 اتوماتيك / Veloce 3,225,000 جنيه
اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا