الارخص من سيتروين علي الاطلاق في السوق المصري 2023 -تفاصيل

تم النشر في 29 يوليو 2023

تطل علينا الشركات المصنعة للسيارات بمجموعة متنوعة من الخيارات المختلفة التي تتناسب مع احتياجات المستهلكين .

ومن بين هذه الخيارات هناك سيارة بأسعار منافسة ومنخفضة تحمل شعار ستروين وتعتبر من أرخص السيارات الزيرو المتوفرة في مصر.

وتعتبر هذه السيارة خيارًا ممتازًا للأشخاص الذين يرغبون في الحصول على سيارة جديدة بسعر معقول ومتناسب مع ميزانيتهم.

وفي هذا المقال، سنلقي نظرة على سعر هذه السيارة الاقتصادية وما تقدمه من مواصفات وخصائص تجعلها خيارًا جيدًا للعديد من الأشخاص في مصر.

تتميز سيارة ستروين “سي إليزيه” بتصميمها الخارجي العصري والجذاب، حيث تتضمن شبكة أمامية عريضة وأنيقة ومصابيح أمامية عصرية وجناح خلفي عصري ومميز .

بالإضافة إلى عجلات مصممة بشكل جميل ومناسبة لحجم السيارة قياس 15 و16 بوصة. . كما تتوفر السيارة بعدة ألوان متنوعة للاختيار من بينها. يتميز تصميم هذه السيارة بالبساطة والأناقة .

وهو ما يجعلها خيارًا جذابًا للأشخاص الذين يبحثون عن سيارة صغيرة الحجم وعصرية المظهر.

تتميز سيارة ستروين “سي إليزيه” بتصميم داخلي وخارجي عصري وعملي، حيث تتضمن مواصفات التصميم الداخلي مقاعد مريحة وعجلة القيادة مبطنة بالجلد .

وشاشة تعمل باللمس لنظام الترفيه والمعلومات ومساحة تخزين وفيرة ومتعددة الاستخدامات.

وتتضمن نقنيات الاتصال والترفيه نظام صوتي عالي الجودة وشاشة تعمل باللمس ومنفذ USB وتقنية البلوتوث للاتصال بالهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.

تتميز سيارة ستروين “سي إليزيه” بالعديد من الميزات الداخلية والأمان التي تجعلها خيارًا جيدًا للأشخاص الذين يبحثون عن سيارة صغيرة وعملية. ومن أبرز هذه المواصفات:

نظام تكييف هواء. نظام مراقبة الضغط في الإطارات. نظام صوتي رقمي. مقاعد مريحة وواسعة.

أحزمة الأمان.نظام مانع الانزلاق ونظام مكابح ABS.نظام تثبيت الأطفال على المقاعد الخلفية.

نظام تحكم في الصوت على عجلة القيادة. شاشة تعمل باللمس لنظام الترفيه والمعلومات. مقاعد خلفية قابلة للطي لزيادة مساحة التخزين.

تتميز السيارة من ستروين بناقل حركة أوتوماتيكي يتألف من 6 نقلات، ومحرك رباعي الأسطوانات بسعة 1600 سي سي وبقوة إجمالية تصل إلى 115 حصانا وعزم دوران يصل إلى 150 نيوتن/متر.

يعمل نظام الجر على العجلات الأمامية، و يستطيع السيارة بالوصول من 0 إلى 100 كم/ساعة خلال 12.7 ثانية، بينما يتميز استهلاكها للوقود بالاقتصادية .حيث يبلغ استهلاك البنزين حوالي 7.3 لتر/100 كيلومتر.

يعتبر سيارة “سي اليزيه” خيارًا ممتازًا وبأسعار معقولة للأشخاص الذين يرغبون في الحصول على سيارة اقتصادية وعملية.

إذا كنت تبحث عن سيارة جديدة وفاخرة، فإن سيارة “فئة الرفاهية” بالموديل الأوتوماتيكي لعام 2023 هي خيار جيد. يمكن الحصول على الفئة الأولى “COMFORT” مقابل 659 ألف جنيه،

وتأتي مجهزة بميزات مثل الجلد الفاخر ونظام التحكم في درجة الحرارة ووسائد الهواء وعجلات خفيفة الوزن. بينما يمكن الحصول على الفئة الثانية “LUXURY” مقابل 709 ألف جنيه .

وتتميز هذه الفئة بمزيد من الميزات الفاخرة مثل الكراسي الجلدية المدفأة والمبردة ونظام الصوت عالي الجودة والشاشة الرقمية الكبيرة والمقاعد الخلفية المتحركة.

فئات وأسعار سيتروين سي اليزيه موديل 2024

الفئة السعر مقارنة
سيتروين سي اليزيه 2024 | Luxury 890,000 جنيه
سيتروين سي اليزيه 2024 | Comfort 960,000 جنيه
اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا