سيارة هوندا أكورد أوتوماتيك بـسعر 200 ألف جنيه

تم النشر في 20 فبراير 2024

سوق السيارات المستعملة في مصر يشهد توفرًا وفيرًا من مختلف الطرازات المتاحة للبيع، ويعد هذا التوفر إحدى البدائل الملائمة بعد ارتفاع أسعار السيارات الجديدة بشكل غير مسبوق.

يُرجى العلم أن هذا الارتفاع في الأسعار يعود جزئيًا إلى التحديات التي يواجهها قطاع صناعة السيارات على مستوى عالمي، نتيجة لنقص بعض قطع السيارات الحيوية، بما في ذلك الرقائق الإلكترونية.

محرك هوندا أكورد الأوتوماتيك

تعتمد هوندا أكورد موديل 1991 على قوة محرك سعة 2000 سي سي، متصل بناقل حركة أوتوماتيك. استطاعت أكورد قطع مسافة تصل إلى 200 ألف كيلومتر، وتتميز بعدم وجود دهانات داخلية. السيارة مزودة برخصة سارية المفعول.

مواصفات هوندا أكورد موديل 1991

تأتي هوندا أكورد السيدان بمزايا حديثة مذهلة، حيث تشمل مراياتها الجانبية ومقابض الأبواب الخارجية بنفس لون السيارة. تزين السيارة بأربعة جنوط للإطارات،

وتم تثبيت أربعة جرائد باللون الأسود في منتصف الأبواب الخارجية لتعزيز الجمال الفائق للسيارة. يظهر شكلها الجميل أيضًا من خلال شبكتها الأمامية الصغيرة التي يتوسطها شعار شركة هوندا، وتتميز بإضاءة أمامية

سعر هوندا أكورد موديل 1991 السيدان بالسوق المصري

يمكن العثور على سيارة هوندا أكورد موديل 1991 للبيع في سوق المستعمل المصري، حيث يتراوح سعرها حوالي 200 ألف جنيه. يتفاوت السعر بناءً على حالة السيارة الفنية.

فئات وأسعار هوندا اكورد موديل 2022

الفئة السعر مقارنة
هوندا اكورد 2022 | EXL 2,200,000 جنيه
اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا