تعرف على أرخص سيارة من تسلا

تم النشر في 24 مارس 2024

بعد مرور نحو 7 سنوات تقريبًا من إطلاق النموذج الأولي لسيارة Tesla Model 3، يظهر أن صناعة السيارات الكهربائية قد شهدت تطورًا كبيرًا خلال هذه الفترة.

تزايدت خيارات السيارات الكهربائية بشكل كبير، وشهدت النماذج الأولية تطورًا تكنولوجيًا جعلها أكثر جاذبية للمستهلكين.

لكن هذا لم يكن الحال مع Model 3. فإطلاق سيارة Tesla السيدان الشعبية في عام 2017، بالإضافة إلى Chevy Bolt EV، فتح الباب لعصر جديد من السيارات الكهربائية ذات المدى الطويل المتاحة بأسعار معقولة.

وبسبب هذا التطور، يمكن لأي شخص يبحث عن شراء سيارة سيدان كهربائية الآن أن يستكشف بشكل خاص أي نموذج Model 3 استنادًا إلى الطرز الأولية بالمقارنة مع النسخة المحدثة لعام 2024.

وعادةً ما يشار إلى الإصدار الجديد باسم “نموذج Highland”، حيث يتميز هذا الإصدار الأحدث بعدد من التحسينات على تصميم السيارة وجودة الركوب.

ولكن هل تكون الفروقات كافية لتبرير سعر النموذج الجديد عندما يكون آلاف النماذج السابقة من Model 3 متاحة الآن بأسعار تبدأ من 20,000 دولار أم أقل؟

هذا ما يناقشه توماس وجيمس في مقارنتهما الأخيرة للسيارات في برنامجهما Throttle House. حيث استأجرا نموذج 3 لعام 2018 ليروا كيف يتفوق على الإصدار الأحدث من تسلا.

وأول ما يلاحظونه هو التحسين الممتاز في الجزء الأمامي. فليس هناك مجرد تحسين طفيف، بل يتميز النموذج الجديد من Model 3 بخطوط أكثر حدة وأضواء أمامية أنحف وتصميمًا أكثر جاذبية بشكل عام.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا