سيارة هوندا CR-V e:FCEV 2025: التحول نحو الهيدروجين لبيئة نظيفة

تم النشر في 27 مارس 2024

في خطوة مبتكرة نحو المستقبل البيئي، قامت شركة هوندا بإطلاق سيارة مبتكرة تعتمد على تقنية الهيدروجين بدلاً من الوقود التقليدي.

يأتي هذا الطراز المثالي، المستند إلى هوندا CR-V القياسية، مع تحسينات في الأداء وكفاءة استهلاك الوقود، ولكن بالإضافة إلى ذلك، يتمتع بقدرة على العمل بخلايا الوقود الهيدروجينية

مما يجعله واحدًا من السيارات القليلة التي تعتمد على هذه التقنية البيئية المتقدمة.

وفقًا لروب كيوغ من هوندا الأمريكية، يتميز الطراز الجديد من CR-V e:FCEV 2025 بمظهر خارجي مختلف قليلاً مع غطاء محرك أطول وأجنحة أمامية أكبر.

يتمتع الطراز بتجهيزات داخلية فاخرة ومتوفر حالياً للإيجار فقط لسكان ولاية كاليفورنيا.

يعتبر الطراز في الأساس مركبة كهربائية، ويمكن إعادة تعبئة خزان الوقود بشكل تقليدي في أحد 68 محطة تعبئة الهيدروجين في كاليفورنيا.

تتحرك السيارة بصمت تام، وتخرج منها فقط بخار ماء نظيف، مما يمثل استثمارًا نوعيًا في التقنيات البيئية المتقدمة، على الرغم من أنها تُقدم للإيجار فقط.

تم تصنيع الطراز في نفس المنشأة التي أنتجت سيارة أكورا NSX الهجينة الفاخرة، وتم تطويره بعناية شديدة في جميع مراحل التصنيع.

منذ أكثر من 20 عامًا، تعتمد هوندا على تقنية خلايا الوقود الهيدروجينية في السيارات، ولكن هذا الطراز الجديد يأتي ببعض المزايا الفريدة مثل إمكانية الشحن الكهربائي للقيادة على المسافات القصيرة.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا