كوبرا تيرامار 2024: تحول جديد في عالم السيارات

تم النشر في 27 مارس 2024

في طريقها لتحقيق المستقبل الكهربائي، تستمر كوبرا في العرض والترويج لسيارتها الجديدة Terramar من خلال حملة نشطة من تجارب القيادة.

وذلك في الوقت الذي تستعد فيه العلامة الإسبانية لإطلاق سيارة Raval الكهربائية الفاخرة، بالإضافة إلى تحديثات لطراز “ليون” وأول سيارة SUV كهربائية Tavascan، كلها في طور التطوير.

على الرغم من التوجه نحو السيارات الكهربائية في المستقبل، إلا أن كوبرا تخطط لتحديث عدة سيارات لديها ذات المحركات الاحتراقية في السنوات القادمة.

. وتشكل تيرامار آخر سيارة جديدة تمامًا من كوبرا تعتمد محرك بنزين، حيث من المقرر إطلاقها في وقت لاحق من عام 2024.

لن تكون تشكيلة المحركات مفاجأة بالنسبة لـ Terramar، حيث تعتمد السيارة على النسخة المحدثة من منصة MQB التي تستخدمها سيارات Volkswagen Tiguan الجديدة والجيل القادم من Audi Q3.

. ستتميز Terramar بنظام دفع هجين قابل للشحن، وستحتوي على وحدة PHEV تتألف من محرك بنزين تيربو سعة 1.5 لتر، ومحرك كهربائي، وبطارية بسعة 19.7kWh.

تتميز تيرامار بمقدمتها الواقعية وفتحات الهواء الزاوية المناسبة للعمل في البيئات الصعبة، ووصفها مدير تصميم Cupra بأنها SUV متوسطة الحجم تحمل “DNA Cupra” و “كابينة موجهة للسائق”.

من المتوقع أن تواجه Terramar تحديات منافسة من سيارات SUV العائلية الأخرى مثل Hyundai Tucson وFord Kuga المحدثة وPeugeot 3008 الجديدة.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا