عودة هيونداي النترا AD للسوق المصري خلال اسابيع!

تم النشر في 05 مايو 2024

تستعد شركة جي بي غبور أوتو، وكيل علامة هيونداي التجارية الكورية في مصر، لإطلاق سيارة إلنترا AD السيدان العائلية في السوق المحلي.

ومن المقرر أن يتم الكشف عن كافة التفاصيل المتعلقة بالسيارة الجديدة خلال مؤتمر صحفي يوم الاثنين الموافق 13 مايو الجاري وفقًا للوكيل المحلي للعلامة الكورية.

تعود هيونداي إلنترا AD، التي تم تجميعها في مصانع الشركة في مصر، إلى السوق المحلي بعد غياب لسنوات، حيث ستكون بديلًا عن إلنترا HD التي قرر الوكيل إيقاف إنتاجها.

وفقًا للتقارير، تستعد جي بي غبور أوتو لإطلاق الجيل الأحدث من هيونداي إلنترا AD، والتي تعتمد على محرك رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر بقوة 127 حصان مع ناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات.

تتميز هيونداي إلنترا AD بأبعاد تبلغ طولها الإجمالي 4.620 ملم، وعرضها 1.800 ملم، وارتفاعها 1.450 ملم، بالإضافة إلى قاعدة العجلات التي تبلغ 2.700 ملم، وارتفاع خلوص الأرض البالغ 150 ملم.

تأتي هيونداي إلنترا AD مجهزة بمجموعة من أنظمة السلامة والمساعدة، بما في ذلك نظام مانع انغلاق الفرامل ABS، وتوزيع قوة الفرامل الإلكتروني EBD، ونظام التحكم في الجر TCS، ونظام الثبات الإلكتروني ESC.

تتضمن النسخة العالمية من سيارة هيونداي إلنترا AD مجموعة من الميزات الأمانية والراحة، حيث تمتاز بوسائد هوائية متعددة ونظام TPMS لمراقبة ضغط الإطارات، إضافةً إلى نظام مساعدة على الركن مزود بكاميرا خلفية

أما بالنسبة لوسائل الراحة والترفيه في السيارة، فتشمل تكييف هواء يدوي، وشاشة تحكم لمسية بقياس 7 بوصات، وشاشة معلومات إضافية بقياس 3.5 بوصة، ونظام غلق مركزي، وإمكانية تعديل مقعد السائق في 6 وضعيات.

ويتضمن نظام الصوت في السيارة أربع سماعات، بالإضافة إلى دعم التوصيل بأجهزة Android Auto وApple CarPlay، واتصال بلوتوث، ومداخل AUX وUSB لشحن الأجهزة الإلكترونية.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا