اعرف موعد مزاد سيارات الجمارك في سفاجا

تم النشر في 07 مايو 2024

أعلنت الهيئة العامة للخدمات الحكومية المتخصصة والمشرفة على مزادات مصلحة الجمارك والمصالح الحكومية عن موعد أول مزاد رسمي خلال العام الجديد 2024

حيث ستُعقد عدة مزادات للسيارات والمركبات المختلفة على مدى شهور السنة الجديدة. وأفادت الهيئة في منشور على موقعها الإلكتروني الرسمي بأن موعد أول مزاد لجمارك سفاجا سيُقام في يوم 16 يناير الجاري.

أعلنت الهيئة العامة للخدمات الحكومية من خلال بوابة التعاقدات عن تفاصيل المزاد الذي سيُقام لمركبات وبضائع تتبع جمارك سفاجا، حيث سيتم الإعلان عن المزاد في نادي الجيزة الرياضي الكائن بشارع البحر الأعظم

أسفل كوبري عباس في الجيزة. من جانبه، ستبدأ جلسة المزاد في تمام الساعة 12 مساءً. ويبلغ سعر كراسة الشروط والمواصفات 400 جنيه شاملة ضريبة القيمة المضافة والدمغات.

وتشمل أنواع السيارات التي سيتم عرضها في المزاد سيارات ملاكي من مختلف البلدان مثل ألمانيا وكوريا، بالإضافة إلى مرسيدس وبي إم دابليو الألمانية، وسيارات كريسلر الأمريكية، وسيارات يابانية منها تويوتا.

أوضحت الهيئة العامة للخدمات الحكومية أن راغبي شراء السيارات في مزاد الجمارك يجب عليهم التوجه إلى مقر الجمارك في الدقي لشراء كراسة الشروط. ومن بين شروط دخول مزاد السيارات:

يتعين على المشتري الفائز في المزاد سداد مبلغ 30% من قيمة الصفقة فور فوزه بالمزاد.

في حال عدم سداد هذا المبلغ في نفس اليوم، يحق للجهة الإدارية احتجاز التأمين المؤقت.

يتم دفع المقدم نقدًا عند خزينة الهيئة أو من خلال شيك مصرفي قابل للتحصيل، ويتم سداد المبلغ المتبقي خلال 15 يومًا من اليوم التالي لفوز المشتري بالمزاد.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا