إم جي تحذر من دخول سيارات تقليد للسوق المصري

تم النشر في 14 مايو 2024

أصدرت شركة إم جي مصر بيانًا تحذر فيه من انتشار سيارات العلامة الصينية التابعة لها بشكل غير مطابق للمواصفات المعتمدة محليًا، حسب وصف الوكيل المحلي.

صدر البيان الرسمي من وكيل إم جي في مصر تحت عنوان “إشعار هام لعملاء MG”، حيث أوضح قائلاً: “نود إعلام عملائنا الكرام بوجود حالات سيارات MG غير مطابقة للمواصفات المعتمدة في مصر”.

وأضاف البيان: “تم استيراد هذه السيارات عبر جهات غير شركة منصور MG، الوكيل الحصري لعلامة MG في مصر، ويمكن أن تتسبب هذه السيارات في مشاكل عند الحاجة إلى الخدمات في مراكز الصيانة أو تفعيل ضمان السيارات”.

وأكد وكيل علامة إم جي في مصر: “نحرص على تقديم أفضل الخدمات والحفاظ على جودة سيارات MG، ونشير إلى أن ضمان سيارات MG بمدة 6 سنوات أو 150,000 كيلومتر

ينطبق فقط على السيارات التي تم استيرادها وتوزيعها من قبل شركة منصور MG والشركات التابعة لها، وسيتم تقديم جميع خدمات الصيانة وقطع الغيار وضمان السيارات MG حصريًا في مراكز منصور MG والوكلاء المعتمدين”.

وختم بيان إم جي بالتوجيه لعملائها: “ننصح عملائنا بشراء سيارات MG من خلال شركة منصور MG أو الوكلاء المعتمدين لضمان الحصول على أفضل خدمات الصيانة وقطع الغيار وضمان السيارات”.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا