سيارات نيابات مستعملة تعرض للبيع في مزاد علني قريبًا

تم النشر في 30 مايو 2024

تستعد الهيئة العامة للخدمات الحكومية، التابعة لوزارة المالية، لإقامة مزاد علني لبيع مجموعة من سيارات النيابات الخاصة بمحافظات الإسكندرية، البحيرة، ومطروح.

موعد المزاد المنتظر هو يوم الاثنين الموافق 10 يونيو، في تمام الساعة 12 ظهرًا، وسيُعقد في قاعة نادي الجيزة الرياضي، الموجود في شارع البحر الأعظم بمحافظة الجيزة.

سيتم عرض مجموعة متنوعة من السيارات المستعملة في المزاد، وتشمل السيارات الخاصة بالأفراد والميكروباص والبيك أب وسيارات النقل والدراجات النارية والتروسيكل والتوك توك وحتى الجرارات الزراعية.

تمثل السيارات المُعرضة للبيع مجموعة من العلامات التجارية البارزة، بما في ذلك “أوبل – هيونداي – جيب – سوزوكي – شيفرولية – سكودا – تويوتا – ميتسوبيشي – مرسيدس – نيسان – لادا – نصر – كيا – مازدا – فيات – بي إم دبليو”، بالإضافة إلى العديد من العلامات التجارية الأخرى.

يجب على المشاركين في المزاد شراء كراسة الشروط بقيمة 400 جنيه، ويمكن شراؤها من مقر الهيئة العامة للخدمات الحكومية في شارع محمد حامد فهمي، حي الدقي بمحافظة الجيزة. يتوجب دفع هذه القيمة حتى في حالة عدم شراء أي سلعة في المزاد.

تم تحديد مبلغ 10 آلاف جنيه كتأمين لدخول المزاد، وعلى الفائزين بالمزاد دفع 30% من قيمة السلعة فور انتهاء المزاد، والباقي يتم سداده خلال 15 يومًا من تاريخ المزاد.

يجب على المشاركين الاعتباريين تقديم البطاقة الضريبية أو السجل التجاري، في حين يكتفى المشاركون الأفراد بتقديم بطاقة الرقم القومي.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا