إم جي 5 موديل 2025.. أرخص سيارة من إم جي في مصر رغم تجاوز الأسعار للمليون جنيه

تم النشر في 05 أكتوبر 2024

تقدم مجموعة المنصور للسيارات، الوكيل الحصري لعلامة إم جي MG في مصر، سيارة إم جي 5 سيدان العائلية المدمجة موديل 2025 كأرخص طراز للعلامة الصينية في السوق المصري خلال شهر سبتمبر.

تتوفر إم جي 5 بأسعار رسمية تبدأ من 900,000 جنيه للفئة القياسية، بينما تصل إلى مليون جنيه للفئة الأعلى تجهيزًا.

وفيما يلي أبرز مواصفات إم جي 5 موديل 2025 المتوفرة في مصر خلال الشهر الحالي:

تعمل السيارة بمحرك 4 سلندر بسعة 1.5 لتر، يولد قوة تصل إلى 120 حصان وعزم دوران يبلغ 150 نيوتن.متر عند 4500 دورة في الدقيقة. وتأتي بناقل حركة أوتوماتيكي من نوع CVT ونظام دفع أمامي.

تبلغ أبعاد السيارة 4.60 متر طولًا، وقاعدة عجلات بطول 2.68 متر، وعرض 1.81 متر، وارتفاع 1.48 متر.

تتوفر إم جي 5 بمجموعة من الأنظمة القياسية مثل: نظام الفرامل المانعة للانغلاق (ABS)، توزيع إلكتروني لقوة الفرامل (EBD)، ونظام الثبات الإلكتروني (ESP). كما تشتمل على نظام CBC لدعم الفرامل أثناء المنعطفات، ونظام التحكم في الجر (TCS)، ونظام HHC للمساعدة على توازن السيارة عند صعود المرتفعات.

كما تحتوي السيارة على نظام BDW لتنشيف أقراص الفرامل في الظروف الرطبة، إلى جانب مراقبة ضغط الإطارات، ووسادتين هوائيتين في الأمام للسائق والراكب الأمامي.

تأتي الفئات الأعلى من السيارة مزودة بنظام توجيه حساس للسرعة، فرامل يد كهربائية، ووسائد هوائية جانبية وستائرية، بالإضافة إلى تجهيزات مثل مصابيح أمامية هالوجينية، حساسات إضاءة، مرايا جانبية كهربائية، مثبت سرعة، ونظام صوتي من 4 سماعات يدعم البلوتوث وجنوط حديدية بقياس 15 بوصة.

أما الفئة الثانية فتشمل جنوط بقياس 16 بوصة، مرايا جانبية مُدفأة، حساسات ركن خلفية مع كاميرا، تكييف هواء أوتوماتيكي، زر تشغيل المحرك، عجلة قيادة بكسوة جلدية، وشاشة وسطية بقياس 10 بوصة تدعم Apple CarPlay وAndroid Auto ومدخل USB.

أما الفئة الأعلى تجهيزًا فتشمل مقاعد جلدية كهربائية التحكم مع سخانات، فتحة سقف، مرايا كهربائية الضم، كاميرات بزاوية 360 درجة، ومصابيح أمامية LED.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا