سيارة هافال جديدة تدخل السوق المصري لأول مرة.. الأسعار والمواصفات

تم النشر في 05 أكتوبر 2024

أعلنت الوكيل المحلي لعلامة هافال عن أحدث قائمة أسعار لطرازاتها الجديدة في السوق المصري، حيث تم إطلاق سيارة جوليون برو 2025 الكروس أوفر للمرة الأولى بشكل رسمي.

السعر:
تتوفر جوليون برو 2025 بفئة واحدة من التجهيزات بسعر رسمي قدره مليون و480 ألف جنيه.

مواصفات جوليون برو 2025:

المحرك والأداء:
تأتي السيارة بمحرك تربو سعة 1.5 لتر، مكون من 4 أسطوانات، بقوة 148 حصان وعزم دوران 220 نيوتن متر. يمكنها الانطلاق من 0 إلى 100 كم/ساعة خلال 11 ثانية، وتصل سرعتها القصوى إلى 170 كم/ساعة.

التصميم الخارجي:
تتميز جوليون برو بتصميم رياضي أنيق، مع شبكة أمامية كبيرة بلون الكروم أو الأسود، مصابيح أمامية LED Matrix، ومصابيح نهارية LED. كما تأتي بمصد أمامي بلون الهيكل مع سبويلر صغير، بالإضافة إلى عجلات رياضية مقاس 17 أو 18 بوصة.

المقصورة الداخلية:
تتسم المقصورة بمستوى عالٍ من الفخامة، حيث تتوفر بمقاعد من مادة البولي يوريثين مع مقعد سائق قابل للتعديل كهربائيًا وميزة التسخين. وتأتي السيارة بعجلة قيادة متعددة الوظائف من الجلد، بالإضافة إلى شاشات متطورة، منها شاشة وسطية مقاس 10.25 أو 12.3 بوصة، وشاشة عدادات 7 بوصة. تدعم السيارة Apple CarPlay وAndroid Auto، وتتوفر بشاشة عرض رأسية Head-Up Display، ونظام صوتي بـ 6 مكبرات صوت.

تجهيزات الأمان:
تأتي جوليون برو 2025 بمجموعة متكاملة من أنظمة الأمان، مثل وسائد هوائية، كاميرا 360 درجة، نظام تثبيت السرعة التكيفي، التوقف التلقائي، المساعدة في الازدحام المروري، تحذير من الاصطدام الأمامي، تحذير مغادرة المسار، مساعدة الحفاظ على المسار، التعرف على إشارات المرور، كشف النقاط العمياء، المساعدة في تغيير المسار، وتنبيه حركة المرور الخلفية. كما تشمل السيارة نظام تحذير من الاصطدام الخلفي وتدخل طارئ للحفاظ على المسار.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا