بعد غيابها رسميًا.. أرخص سيارات ستروين في مصر بسوق المستعمل

تم النشر في 16 أكتوبر 2024

اختفت السيارة العائلية ستروين سي إليزيه من أحدث قوائم الأسعار المعلنة من الوكيل المحلي لعلامة ستروين الفرنسية في مصر خلال شهر أكتوبر الجاري.

كانت ستروين سي إليزيه تعتبر الأرخص ضمن طرازات ستروين في مصر قبل اختفائها، حيث كانت تُباع بأسعار رسمية تبدأ من 890 ألف جنيه للفئة القياسية، وتصل إلى 960 ألف جنيه للفئة الأعلى تجهيزًا.

ورغم إعلان الوكيل المحلي عن عدم توافرها رسميًا، يُعتبر سوق السيارات المستعملة خيارًا جيدًا لمن يرغبون في شراء ستروين سي إليزيه. تتوفر موديلات 2022 من السيارة بحالة “كسر زيرو” في منصات البيع الإلكتروني بأسعار تتراوح بين 700 ألف و780 ألف جنيه، ويتحدد السعر النهائي وفقًا لحالة السيارة الفنية وعدد الكيلومترات التي قطعتها.

تأتي ستروين سي إليزيه في مصر بمحرك 4 سلندر سعة 1600 سي سي بقوة 115 حصانًا وعزم دوران يبلغ 150 نيوتن متر عند 4000 دورة في الدقيقة، ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات.

يبلغ طول السيارة 4.41 متر، مع قاعدة عجلات بطول 2.65 متر، وعرض 1.95 متر، وارتفاع 1.46 متر.

تشمل تجهيزات الأمان القياسية في سي إليزيه نظام منع انغلاق الفرامل (ABS)، ونظام توزيع قوة الفرملة إلكترونيًا (EBD)، ونظام التحكم في الثبات الإلكتروني (ESP)، بالإضافة إلى وسادتين هوائيتين للسائق والراكب الأمامي.

الفئة القياسية تأتي بجنوط رياضية قياس 16 بوصة، مقاعد قماشية، إمكانية تعديل ارتفاع مقعد السائق، تحكم يدوي في التكييف، ونظام صوتي بأربع سماعات يدعم البلوتوث. أما الفئة الأعلى تجهيزًا فتتميز بمقاعد جزئية من الجلد، عجلة قيادة مع مسند أمامي، مرايا جانبية كهربائية الضبط، حساسات ركن خلفية، كاميرا خلفية، مثبت سرعة، وشاشة وسطية قياس 7 بوصات تدعم أبل كاربلاي وأندرويد أوتو.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا