نوريس يستعد لنهاية شاقة لموسم فورمولا-1

تم النشر في 20 أكتوبر 2024

أعرب السائق البريطاني لاندو نوريس، الذي يمثل فريق مكلارين في بطولة العالم لسباقات فورمولا-1، عن استعداده لمواجهة نهاية مرهقة للموسم، حيث يسعى لمنافسة الهولندي ماكس فيرستابن، سائق ريد بول، على لقب البطولة.

وفقًا لوكالة الأنباء البريطانية (بي.أيه.ميديا)، يدخل نوريس سباق جائزة أمريكا الكبرى في أوستن بفارق 52 نقطة خلف فيرستابن، مع تبقي ستة سباقات على نهاية الموسم، ما يعني أن 180 نقطة لا تزال متاحة.

حقق نوريس أهم انتصار في مسيرته مؤخرًا في سباق سنغافورة، وتمكن من تقليص الفارق مع فيرستابن بمقدار 26 نقطة خلال آخر أربعة سباقات.

وفي تصريحاته، كشف نوريس، البالغ من العمر 24 عامًا والذي يخوض موسمه السادس في فورمولا-1، أنه ما زال يتكيف مع الضغط الكبير المسلط عليه كأحد المتنافسين الرئيسيين على اللقب. وقال: “سيظل الأمر غريبًا بالنسبة لي لفترة. ربما يحتاج الأمر بضع سنوات أخرى للتكيف بالكامل، فما زلت أشعر أنني كنت أتابع السباقات على التلفاز أرى أساطير مثل فرناندو ألونسو، لويس هاميلتون، وجينسون باتون، والآن أجد نفسي في موقف مماثل”.

وأضاف نوريس: “القتال من أجل الفوز ببطولة العالم يتطلب تركيزًا كبيرًا، ونحن نعمل بجد للوصول إلى هذا المستوى. ما زلت أشعر بالراحة، لكن لا شك أن الضغط والتوتر يتزايدان، وأعلم أن نهاية الموسم ستكون مرهقة للغاية. رغم ذلك، أركز على نفسي وأستمتع بكل لحظة”.

تجدر الإشارة إلى أن فيرستابن وفريقه ريد بول كانا مهيمنين على البطولة، إلا أن السائق الهولندي لم يحقق أي انتصار منذ سباق جائزة إسبانيا الكبرى قبل أربعة أشهر.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا