سيارات رينو الكهربائية تصدر أصواتا لتنبيه المشاه

تاريخ النشر : 2021-07-15
القسم : اخبار السيارات
سيارات رينو الكهربائية تصدر أصواتا لتنبيه المشاه

عملت رينو على الميزة الصوتية VSP الجديدة حتى ينتبه الناس في الطريق من اقتراب السيارات الكهربائية الصامتة اتجاههم بناء على تعليقات عملائها وأفكارهم واهتمامهم بالأمن والسلامة والتي اشتملت ضمن عوامل تجديد السيارات الكهربائية.

واشتملت سيارة رينو الكهربائية خاصية تنبيه عابري الطريق منذ عام 2012 مع إنتاج رينو ZOE وتعمل حاليا على تعديل جيل سيارات كهربائية جديد مثل Megane eVision وRenault 5 الاختبارية.

و سوف تأتي بتصاميم فريدة للأصوات عبر استوديوهات المعهد الموسيقي الفرنسي Ircam والذي قوي روح الفريق من خلال اجتماع أقسام الشركة المتنوعة مثل الهندسة والتصميم وامور المنتجات.

والتعاون المشترك بين رينو و Ircam منذ عام 1994 حينما أرادت رينو تعديل جودة أصوات محركات سياراتها والتحذيرات الخارجية للسيارة كما استندت الشركة عليها أثناء تطوير سيارة ZOE وبعض السيارات الأخرى التي لم يتم إنتاجها بعد.

واعلن مدير الصوتيات بمجموعة رينو Laurent Worms خطوات تعديل خاصية Vehicle Sound For Pedestrians وقال( إن الفكرة تكمن تنبيه الناس في الطرق بدون اخافتهم وفي نفس الوقت وجب علينا الربط بإيجابية بين هذا التنبيه والسيارات الكهربائية وعلامة رينو).




أحدث الأخبار