5 سيارات كهربائية موديل 2021 تتنافس على القمة.. تعرف عليهم

تاريخ النشر : 2021-07-14
القسم : اخبار سوق السيارات
5 سيارات كهربائية موديل 2021 تتنافس على القمة.. تعرف عليهم

تستمر أسعار البطاريات في الانخفاض ، وتوجد العديد من شبكات الشحن السريع على مستوى البلاد ، ويقوم أكبر صانعي السيارات في العالم أخيرًا ببناء سيارات كهربائية قد ترغب في شرائها لأنها مرغوبة حقًا، فلقد حان الوقت للسيارات الكهربائية، فهي جاهزة للانطلاق في الاتجاه السائد والصحيح.

بعدما شهدنا انتاج سنة 2021 للسيارات الكهربائية يمكننا أن نؤكد أن شركات صناعة السيارات تندفع إلى منطقة جديدة، من حيث القيمة العملية والترفيهية، فإن أفضل السيارات الكهربائية اليوم قادرة على العمل كمركبتك الوحيدة، كما أن السيارات الكهربائية تكون مؤهلة أكثر من غيرها.

5 سيارات كهربائية موديل 2021 تنافس على القمة


Tesla Model S Long Range Plus

في عالم السيارات الجديدة ، فإن الاستمرار في عقد من الزمن دون إجراء إصلاح شامل يعد بمثابة ضمان ضوي حقا، بفضل التحسينات التي تخص ديناميكية الهواء على السيارة ، ظل الطراز S في مقدمة ال5 سيارات من حيث قدرتها على تغطية الأميال، فهي تسير لمسافة 400 ميل في الشحنة!

تسير بحيوية كسيارة سيدان فاخرة، حتى مع الإطارات ذات الكفاءة العالية لجميع الفصول، و على الرغم من أن هذا هو أبطأ طراز S ، إلا أن الدفع القوي عند النقر وتمتلك زمن تسارع يبلغ 3.5 ثانية في 96.5 كيلو/الساعة، فهي تحتوي على محرك أمامي يعطي 275 حصان ومحرك خلفي يعطي قوة 282 حصان.

انخفض سعر S على قدم وساق مع مكاسب الشركة، فقبل ثلاث سنوات ، إذا كنت تريد الطراز S الأطول مدى، فعليك دفع ما لا يقل عن 97.200 دولار. منذ ذلك الحين ، تراجعت Tesla بأكثر من 25.000 دولار، إلى 70.620 دولارًا للطائرة السريعة Long Range Plus، ومع ذلك فإن الطراز S المحسن الذي يتم إطلاقه هذا العام ، سيحل البديل طويل المدى محل Plus كعرض أساسي ويزداد سعرها إلى 81.190 دولارًا.

Volvo XC40

فولفو XC40 سيارة SUV صغيرة أفضل من كونها سيارة كهربائية EV، فتعتبر فولفو XC40s التي تعمل بالغاز والبطارية متشابهة ، وتتشارك في التصميمات الداخلية والخارجية وحتى القيادة الصاخبة، ولكن بدلاً من التيربو، فإنها تعتمد على الشحن لديها بمحركان كهربائيان.

يكون الفارق بين مجموعات نقل الحركة واضحًا عند تجاوزك للحارة اليسرى أو الابتعاد عن إشارة التوقف. بينما أقصي قوة للسيارة XC40 التي تعمل بالغاز 248 حصانًا، فإن نسخة EV لديها 402 حصانًا، وتحتاج إلى 4.3 ثانية فقط للقفز إلى 96.5 كيلومتر في الساعة.

تساعد سرعة الشحن في تبرير سعرها الأساسي البالغ 55.085 دولارًا ، لكن البطارية التي تبلغ 75 كيلو واط في الساعة جيدة مقابل 208 ميل فقط بين الشحنات، بفضل نظام المعلومات والترفيه الذي تمت ترقيته والذي يستخدم برنامج Google سهل الاستخدام مع التعرف على الصوت ، فإن العثور على محطة شحن أمر سهل مثل قول "مرحبًا Google، اعثر على محطة شحن".

Porsche Taycan 4S

النموذج المتوسط ​​المدى من سيارة بورش EV، تم تخفيض التوقعات الأولية بسعر يبدأ من 105.150 دولارًا فهي تحمل وزنًا ضخمًا يبلغ 2322 كيلوجرام، فإنها تحتاج من الوقت 3.4 ثانية لبلوغ سرعة 96.5 كيلومتر في الساعة من إعداد الدفع الرباعي بقوة 562 حصاناً.

أما عن بورش Turbo 4S بقوة 750 حصانًا و بطارية 83.7 كيلو وات في الساعة، والتي تزيد من سعرها ليصل 111.730 دولارًا، فتلك السيارة تحتوي على نطاق متواضع يبلغ 227 ميلًا تقديريًا، وبفضل جزء كبير من ناقل الحركة الفريد ثنائي السرعات التي تأتي به، فيجب عليك تجاهل المواصفات وقيادتها.

يتم تنشيط الجزء الأكبر من الكبح المتجدد في السيارة عبر دواسة الفرامل، بدلاً من مجرد ترك دواسة الوقود ، مما يعني أنك تمارس الدواسة اليسرى كما تفعل في سيارة الاحتراق الداخلي، كما تضيف الموسيقى المتوفرة داخل السيارة الإثارة إلى الفعل الهادئ للمحرك الكهربائي؛ قد يحب البعض التأثير أكثر من البعض الآخر

Kia Niro EV

أكثر قدرة مما تبدو عليها، فتلك السيارة يتم تجاهلها في كثير من الأحيان، يبدو مظهرها الغامق أكثر جاذبية من عربة الجولف ، كما أن مواد المقصورة ذات الدرجة الاقتصادية لا ترقى إلى مستوى السعر مقابل 47.145 دولارًا.

ولكن على عكس الأيام الخوالي السيئة للمركبات الكهربائية ، لدينا سيارة تكمن مزاياها في مجموعة نقل الحركة الخاصة بها ، حيث تحطم سيارة نيرو المفاهيم المسبقة عن المركبات الكهربائية الصغيرة التي تكون بطيئة ومحدودة المدى. يصل المحرك الكهربائي بقوة 201 حصان من سرعة 0 إلى 96.5 كيلومتر في الساعة في غضون 6.2 ثانية.

بالإضافة إلى ذلك ، سمحت بطارية السيارة التي تبلغ قوتها 64.0 كيلو واط في الساعة والكفاءة المذهلة لها بالقطع 210 أميال في اختبار الطريق السريع الذي تبلغ سرعته 75 ميلاً في الساعة ، متجاوزة مجموعة العديد من السيارات الكهربائية الأكثر تكلفة.

Ford Mustang Mach-E

تأتي في المركز الأول فورد Mustang Mach-E تمتاز بكونها قيمة مذهلة و ذات جودة من الدرجة الأولى فلها القدرة على عزل قوي لضوضاء الطريق والرياح، سواء كنت تعتقد أن استخدام اسم موستانج لسيارة كهربائية أمر حكيم أم لا، فالمؤكد أن شركة فورد في طريقها إلى شيء كبير فحازت تلك السيارة على كثير من المبيعات.

تأتي Mustang Mach-E ببطارية كبيرة الحجم تبلغ 88 كيلو واط في الساعة والتي تساعد على قطع مسافة 250 ميلا إذا تحركت بسرعة 75 ميل/ساعة، على عكس تيسلا لا تتمتع Ford بشبكة مخصصة من أجهزة الشحن بالتيار المستمر، فتعتمد فورد على تخطيط صاحب السيارة لطريقة بعناية ولن يمثل مشكلة ولهذا خيار الرحلة عبر البلاد لازال أمر صعب مع تلك السيارة والتي سعرها 56.800 دولار.



أحدث الأخبار