مواصفات واسعار كيا جراند سيراتو 2021

تم النشر في 14 يوليو 2021

أعلنت في السابق الشركة المصرية العالمية للتجارة والتوكيلات EIT، الوكيل الحصري لعلامة كيا في مصر، عن سيارتها الشهيرة سيراتو موديل 2021.

كيا جراند سيراتو 2021

محرك واداء كيا سيراتو 2021

تأتي السيارة بمحرك سعة 1600 سي سي بقوة 128 حصان، مع عزم 155 نيوتن متر، يتصل بمبدل حركة أوتوماتيكي من 6 نقلات.

سيارة كيا تتسارع من 0 إلى 100 كم خلال 12 ثانية،وسرعتها القصوى 195 كم/س، تستهلك في المتوسط 7.2 لتر من الوقود لكل 100 كم.

تجهيزات الفئة الأولى لجراند سيراتو

الفئة الأولى LX قدمت بنظام ABS و توزيع إلكتروني لقوة المكابح EBD وايضا مصابيح أمامية بعدسة لتوضيح الرؤية و زجاج كهرباء أمامي وخلفي و مرايات تعمل بكهرباء والقدرة على التحكم بالنظام الصوتي و خاصية بلوتوث من الدركسيون و مخرج USB و AUX ، وايضا عجلة القيادة متحركة فى اربع اتجاهات، وايضا معرفة درجة الحرارة .

تجهيزات الفئة الثانية من جراند سيراتو

الفئة الثانية EX تأتي ب airbags للسائق والراكب الأمامي وعجلات رياضية 16 بوصة و إشارات بالمرايات الجانبية LED ,وفتح وغلق المرايات الجانبية كهربائياً و القدرة على تغيير نظام القيادة و مثبت السرعة بتحكم من الدركسيون وتحكم من علي بعد في غلق وفتح الأبواب.

تجهيزات الفئة الثالثة الأعلى تجهيزًا

الفئة الثالثة Topline يضاف على المواصفات التي ذكرناها في السابق سنسور ركن خلفي وفتحة سقف كهربائية، و Smart key، مع زر التحكم في تشغيل أو إيقاف المحرك بالإضافة إلى شنطة ذكية الفتح و الدركسيون ومبدل الحركة من الجلد و شاشة touch قياس 8 بوصة، بالإضافة إلى كاميرا خلفية ويتواجد ايضا خاصية Android Auto & Apple CarPlay و مخرج تكييف خلفى.

ضمان و انتشار كيا في مصر

تأتي كيا سيراتو في مصر بضمان 5 سنوات أو 100 ألف كيلومتر -أيهما أقرب، كما يمكنك تغيير سيارتك بموديلات كيا الجديدة Trade-in، تقدم كيا خدماتها في مصر من خلال ما يزيد عن 60 موزع لخدمات ما بعد البيع.

سعر كيا سيراتو 2021

اليك احدث اسعار كيا سيراتو في مصر

[fahd_new_cars category_name=”كيا سيراتو 2021″ ]
اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا